من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الثلاثاء, 06-مارس-2012
 - يخوض فريق العروبة يوم غدا الثلاثاء  مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم حين يواجه فريق أيست بنغال الهندي على إستاد سالت ليك بمدينة كلكتا الهندية في المباراة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تضم كل من أندية العروبة اليمني وكاظمة الكويتي وأربيل العراقي وأيست بنغال الهندي.
صعدة برس -

العروبة والتلال يواجهان ايست الهندي والصفاء اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي


يخوض فريق العروبة يوم غدا الثلاثاء مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم حين يواجه فريق أيست بنغال الهندي على إستاد سالت ليك بمدينة كلكتا الهندية في المباراة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تضم كل من أندية العروبة اليمني وكاظمة الكويتي وأربيل العراقي وأيست بنغال الهندي.
العروبة يدخل لقاء الغد بسلاحي الحماس والمعنويات التي يتمتع بها اللاعبين بطموح تقديم مستوى مشرف يليق باليمن وبالنادي ورغم الغموض الذي يلف الفريق الهندي إلا أن لاعبي العروبة عاقدوا العزم على بذل قصارى جهودهم وتقديم المستوى اللائق الذي يمكنهم من تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور خارجي للفريق ممثلاً لبلادنا في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم 2012م.



تمرين على ملعب المباراة
وكان قد أجرى الفريق بعد ظهر أمس تمريناً خفيفاً على ملعب المباراة ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الشاب محمد صالح النفيعي ومساعده الوطني محمد جعوان على بعض التكتيكات المحددة التي قد يلعب بها في مباراة اليوم وظهر اللاعبين خلال تمرين أمس بمعنويات مرتفعة وحماس كبير بطموح تقديم شيء ما في مواجهة اليوم.
الاجتماع الفني
كما عقد ظهر أمس الاجتماع الفني للمباراة الذي حضره مراقب المباراة السوري محمد سعيد المصري وكذا بحضور طاقم تحكيم اللقاء وبحضور مديري الفريقين والمدربين واللجنة الأمنية للملعب وخلال الاجتماع الفني تم مناقشة كافة القضايا المتعلقة بالمباراة من النواحي الفنية والتنظيمية حيث تم مناقشة ملابس الفريقين التي تم تحديد أن يلعب فريق العروبة بزيه الاحتياطي المكون من (الفنيلة البيضاء والشورت العنابي والجوارب البرتقالية) فيما سيلعب أيست بنغال بزيه الرسمي المكون من (الفنيلة الحمراء والصفراء والشورت الأسود والجوارب الحمراء)، كما شهد الاجتماع مناقشة أماكن اللقاءات الصحفية لمختلف الوسائل الإعلامية وكذا عدد رجال الأمن المكلفين بالحماية الأمنية حيث تم تحديد أن يتولى ثلاثمائة وخمسين رجل أمن حماية المباراة، وكذا أماكن مرور اللاعبين وأماكن جلوس المدربين وطاقم الإداريين لكل فريق وواجبات كل طرف قبل المباراة وعقبها وخلالها.


ويدخل الممثل الثاني للكرة اليمنية فريق التلال منافسات البطولة الآسيوية باعتباره وصيف بطل النسخة الماضية من الدوري اليمني ويشارك ضمن المجموعة الخامسة في مواجهة فرق الصفاء اللبناني ، الشرطة السوري ، والزوراء العراقي. وكان التلال تأهل إلى دور المجموعات بعد تخطيه الدور التمهيدي بفوزه الصعب على مضيفه فيكتوري من جزر المالديف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبحسب موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن التلال يخوض هذه مباراته أمام الصفاء في استاد المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت باعتباره ملعبه بعد موافقة دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي على هذا الترشيح.

وأكد الاتحاد الآسيوي على موقعه أن نقل مباريات التلال إلى خارج أرضه نتيجة للظروف الأمنية التي يعيشها اليمن حاليا وهو الحال الذي ينطبق على فريق الشرطة السوري ، لافتا إلى أن دائرة المسابقات لا زالت بانتظار تأكيد مكان إقامة المباراتين الأخريين للتلال في البطولة القارية أمام الشرطة السوري في 11 أبريل والزوراء العراقي في 9 مايو القادمين.

ويخوض التلال وصيف حامل اللقب هذه المباراة وهو يمر بأوضاع متردية جعلته يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق الدوري الموسم الحالي قبل أن يقفز إلى المركز العاشر الجولة الماضية.

ويقود التلال مدربه الجديد جمال نديم ومساعده أسامة باحشوان بعد استقالة مدربه نجمه السابق شرف محفوظ منتصف فبراير الماضي عقب تلقي الفريق خسائر متوالية.

ورغم عدم تمكن التلال خلال مشاركتيه السابقتين في البطولة الآسيوية بنسختها الجديدة من تجاوز دور المجموعات إلا أن تاريخ مواجهاته مع الفرق اللبنانية في البطولة ذاتها جيد نسبيا حيث تغلب في نسخة العام الماضي على الأنصار اللبناني في بيروت بهدفين دون رد بدور الإياب بعد خسارته منه ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، كما تغلب على العهد اللبناني إيابا في نسخة 2009 من البطولة بهدفين مقابل هدف بعد خسارته منه ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)