من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رئيس المجلس السياسي : سحب الأمم المتحدة لقرار إدراج تحالف العدوان ضمن القائمة السوداء مثال بسيط على مدى ترهل المنظمة الدولية..

الجمعة, 10-يونيو-2016
صعدة برس-متابعات -
أكد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد أن تراجع الإمم المتحدة عن قرار إدارج تحالف العدوان ضمن القائمة السوداء لانتهاك حقوق الاطفال في اليمن ليس إلا مثالاً بسيطاً على مدى الترهل والضعف وانقياد المنظمات الدولية للدول الكبرى .

و قال الصماد : إن تراجع الأمم المتحدة عن قرار إدراج تحالف العدوان على اليمن في القائمة السوداء لانتهاك حقوق الطفل بقدر ما مثل فضيحة بحقها، وضرب مصداقيتها، وأظهر مدى ضعفها في القيام بدورها المنوط بها في حماية حقوق الدول الأعضاء فيها دون تمييز – فإن الموقف منذ بدايته لم يكن يرقى إلى الحد الأدنى مما أرتكبه العدوان و مازال بحق الشعب اليمني على مدى أكثر من أربعة عشر شهراً على مرأى و مسمع من العالم بداية من انتهاك سيادة اليمن و انتهاء بمئات المجازر والمذابح الجماعية والحصار والتجويع واستخدام أفتك الأسلحة المحرمة دولياً.

ولفت الصماد إلى أن هذا التراجع المذل و المهين للمنظمة الدولية أظهر أن ما خفي كان أعظم وبخاصة فيما يتعلق بمستوى التدليس والضغوط التي مورست في الخفاء لاستصدار القرارات الدولية بحق اليمن في نفس السياق و الذي خططت له دول العدوان مما جعل منه عقبة كؤداً أمام أي حلول سياسية قد تفضي لإنهاء الأزمة.

و أكد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله، في منشور له على صفحته في الفيس بوك، أن ذلك الحدث كشف للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي جزءاً من الحقيقة وأبان همجية النظام السعودي وعقليته في إدارة الأمور سواء من خلال الاعتماد على الدعم الأمريكي والإسرائيلي ونفوذهما في الأروقة الدولية أو على شراء الذمم والابتزاز بالمال ...

و قال: لقد اتضحت حقيقة القرارات الأممية التي استصدرت بحق فلسطين واليمن وغيرها من البلدان وكيف يلعب النفوذ الأمريكي والإسرائيلي من جهة والمال السعودي من جهة أخرى بمضامينها ومحتواها.

وأضاف الصماد : إن العدوان السعودي الأمريكي على اليمن قد كشف الكثير من الحقائق التي كانت خافية و أسقط الكثير من الشعارات البراقة التي كانت تستخدم لتنفيذ أجندة قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا والصهيونية.

وأشار رئيس المجلس السياسي لأنصار الله، إلى أنه قد ظهر جلياً أن المنظمات الدولية التي تستغل كغطاء لشرعنة أهداف الاستعمار بكافة أشكاله ليست سوى مظلة لتلك القوى الاستعمارية تستطيع من خلالها تنفيذ مخططاتها وما موقف الأمم المتحدة الأخير إلا مثالاً بسيط على مدى الترهل والضعف وانقياد هذه المنظمات للدول الكبرى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)