من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - محافظ ذمار ورئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يطلعان على سير دورة الألعاب الرمضانية بالمحافظة..

الإثنين, 13-يونيو-2016
صعدة برس -
اطلع محافظ ذمار حمود عباد ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ضيف الله الشامي اليوم على سير فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية الثانية بالمحافظة.

واستمع عباد والشامي من مدير مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة حسين الصوفي إلى شرح عن الدورة الرياضية الرمضانية وما تتضمنه من ألعاب تشارك فيها عدد من الفرق الرياضية.

وخلال زيارة محافظ ذمار ورئيس مجلس إدارة وكالة سبأ لصالات وملاعب البطولة .. أشادا بمستوى الإعداد والتنظيم للدورة الرياضية الرمضانية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة للفترة 2 – 26 رمضان تحت شعار " بالرياضة يتعزز صمود شعبنا في مواجهة العدوان".

إلى ذلك انطلقت بصالة الفقيد راويه عصر اليوم منافسات البطولة الرمضانية لكرة القدم الخماسية للرواد، ينظمها فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع.

حيث شهدت إقامة مباراتين تعادل في الأولى فريقي رواد الشعب مع رواد شباب رخمة بستة أهداف لكل منهما، فيما اكتسح فريق المنصور فريق البرج من هجرة منقذه بـ 9 / 1 .

وانطلقت منافسات البطولة الكروية لفرق المستوى الأول بإقامة اللقاء الافتتاحي لحساب فرق المجموعة الثانية.

وتمكن فريق العين بمعبر من الظفر بالنقاط الثلاث بعد فوزه السهل والمستحق على فريق الشباب بثلاثية نظيفة أحرزها نظمي الرداعي ومتعب العسودي وعرفات شايف.

وكانت قد افتتحت مواجهات الدور ثمن النهائي من بطولة فرق المستوى الثاني والتي تمكن فيها فريق القادسية (ب) من تخطي هذا الدور بالفوز الصعب على فريق الملكي (أ) بهدفي حاتم السماوي وصلاح الكوماني مقابل هدف واحد احرزه بلال السماوي.

وعلى صالة التايكواندو بنادي نجم سبأ ذمار انطلقت منافسات البطولة الرمضانية التي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة لفئتي الناشئين والبراعم بمشاركة 70 لاعبا في أوزان : 24 - 26 - 29 - 35 - 39 - 47 كجم.

وعلى ملعب الطائرة بنادي نجم سبأ انطلقت منافسات البطولة الرمضانية للكرة الطائرة بمشاركة ثمان فرق قسمت الى مجموعتين.

حيث احتسبت نتيجة اللقاء الافتتاحي لمصلحة فريق الشهيد ذعفان بثلاثة أشواط نظيفة لانسحاب فريق الشهيد الجملي.

رافقهم في الزيارة وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد إدريس ومدير مكتب المالية عبدالله الثلايا وعضو المجلس المحلي بالمحافظة ناصر العبال.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
دعوة للمشاركة في المسيرة الكبرى بمناسبة صمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان ودعوة للنشطاء للمشاركة في عاصفة تغريدات
صعدة برس
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)