من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - منظمة كفاح ترحب بالاتفاق السياسي بين المؤتمر وأنصار الله..

السبت, 30-يوليو-2016
صعدة برس -متابعات -
رحبت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح ) وأيدت الاتفاق السياسي بين حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وأنصار الله وحلفائهم .

واعتبرت المنظمة في بيان صادر عنها تلقت صعدة برس نسخة منه الاتفاق بذرة وفاء للشعب والوطن لوقف نزيف الدم اليمني الناتج عن العدوان غير المبرر وقطع الطريق أمام المخططات التي تسعى الى تجويع وتركيع الشعب اليمني وإراقة المزيد من الدماء اليمنية وتوسيع فجوة الخلاف والاختلاف التي لا تخدم سوى أعداء الوطن .

وأكد البيان دعم ومساندة المنظمة لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية إلى توحيد الجبهة الداخلية وتقوية صمودها أمام تحالف الشر والعدوان وأدواتهم في الداخل والخارج .

ودعا البيان كافة القوى والمكونات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والشباب والمرأة إلى تحمّل مسؤولياتهم تجاه القضايا الوطنية الهامة والارتقاء بمستوى الوعي الوطني لما يمر به الشعب والوطن وحجم الخطر الذي يحدق به ويحاول النيل من النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية .

وقال البيان " أصوات النشاز والمحاولات البائسة لمطايا العدو التي تدعو لشق الصف وإثارة الفوضى والنعرات في بعض الوسائل الاعلامية الممقوتة و صفحات التواصل الاجتماعي والتشكيك بما تم الاتفاق والتوقيع عليه ما هو إلا تحريض لشق الصف الوطني واستمرار جرائم العنف والإرهاب وتكريس ثقافة الحقد والكراهية لاستمرار نزيف الدم اليمني " .

وثمنت منظمة كفاح في بيانها الدور الوطني الحكيم لقيادتي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ووقوفهم صفاً واحدا في ميادين الصمود ضد العدوان السعودي وحلفائه على اليمن الارض والانسان ، منوهة إلى أن هذا الاتفاق السياسي يؤكد تجلي روح الحكمة اليمانية التي بددت كل المخططات والسيناريوهات التي تمارسها قوى الشر ضد اليمن وشعبه.

وأكد البيان أن المنظمة ستعمل جنبا إلى جنب مع كافة القوى والمكونات الوطنية المناهضة للعدوان لوقف نزيف الدم اليمني والحفاظ على النسيج الاجتماعي و الدفاع عن الوطن بكل إرادة وصمود وتحدي .

وأدان البيان استمرار العدوان الهمجي من قبل النظام السعودي وحلفائه على اليمن منذ أكثر من عام ونصف وارتكابه أبشع جرائم الإرهاب ضد الإنسانية وانتهاك كافة القوانين والمواثيق الدولية ومنع دخول المساعدات الإغاثية الغذائية والطبية والإنسانية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)