من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استشهاد 29 مدنيا في غارات لطيران العدوان السعودي على صنعاء وتعز وصعدة - بالصور..

الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
صعدة برس-متابعات -

استشهد اليوم 16 مدنيا بينهم 5 نساء وأصيب آخرون في سلسلة غارات هستيرية استهدفت مصنع العاقل  للمواد الغذائية الخفيفة في حي النهضة بصنعاء فيما استشهد 7 مدنيين على الأقل واصيب آخرون في غارات اخرى استهدفت سيارة مدنية في منطقة حنة بمديرية الوازعية محافظة تعز، كما استشهد 6 مدنيين واصيب اثنين في غارت دمرت منزلين في مديرية قطابر محافظة صعدة لترتفع حصيلة ضحايا غارت العدوان الهمجي خلال ساعات نهار اليوم إلى 29 شهيدا.


ودمرت غارات العدوان السعودي في حي النهضة بصنعاء مصنع العاقل للبفك وقالت مصادر عسكرية إن التحليق الكثيف للطيران الحربي السعودي خلال ساعات الصباح حال دون اسعاف ضحايا المجزرة السعودية في حي النهضة مشيرين إلى أن العديد من الضحايا لا يزالون تحت انقاض المصنع المدمر واكثرهم من عمال المصنع، في حين ادت الغارات إلى تضرر العديد من المنازل والمرافق المجاورة للمصنع.


آثار الغارات التي استهدفت اليوم مصنع العاقل للصناعات الغذائية الخفيفة بحي النهضة بصنعاء 


 


مجزرة العدوان السعودي مصنع البفك صنعاء (8)


مجزرة العدوان السعودي مصنع البفك صنعاء (1)


 


 


وفي محافظة تعز قال مسؤولون محليون إن الضحايا المدنيين السبعة كانوا مسافرين يستقلون سيارة مدنية مشيرين إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف كذلك  بــ 5 غارات معسكر الاستقبال في منطقة الحوبان بتعز وبغارات اخرى محطة البنزين والغاز التابعة لشركة توفيق عبد الرحيم كما استهدفت مسجدا مجاورا وسط تحليق كثيف للطيران الحربي فوف المحافظة طوال ساعات النهار.


وفي محافظة صعدة اسفرت غارات شنها طيران العدوان السعودي صباح اليوم عن استشهاد ستة مدنيين وإصابة امرأتين بعدما دمرت منزلين في مديرية قطابر كما شن  طيران العدوان السعودي 6 غارات على مناطق متفرقة بالمحافظة.


كثافة وحشية في الغارات 


وكثف طيران العدوان السعودي غاراته الوحشية صباح اليوم على العاصمة والمحافظات، وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن طيران العدوان شن غارة دمر بغارة شبكة الاتصالات الارضية بجبل  الخطم بمديرية بني حشيش كما شن غارتين على معسكر الصباحة في بني مطر و 5 غارات على معسكر العرقوب بخولان و 4 غارات على منطقة قاع  التخراف بسنحان.


كما شن طيران العدوان السعودي غاراتين على كلية المجتمع بمديرية بلاد الروس وغارة على  مقر حديقة 21 سبتمبر (مقر الفرقة الأولى مدرع سابقا)  واستهداف بغارات اخرى حي التلفزيون والصالة الرياضية بالكلية الحربية ومنطقة النهدين.


وأشار المصدر الامني الى أن طيران العدوان شن غارات على ابراج الاتصالات في جبل الخضم ببني حشيش و منطقة الصباحة بمديرية بني مطر , كما استهدف بخمس غارات منطقه العرقوب بمديرية خولان .


ودمرت غارتان شنهما طيران العدوان السعودي صباح اليوم شبكة الاتصالات بمديرية مستبأ بمحافظة حجة، بالتزامن مع غارات أخرى شنها على منطقة أبي دوار بمحافظة حجة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)