من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ابنة “غضنفر ركن أبادي” تكشف مفاجآت مرعبة...السعوديون استخرجوا قلب ودماغ والدي..

الثلاثاء, 16-أغسطس-2016
صعدة برس -وكالات -
كشفت ابنة غضنفر ركن ابادي، الذي قتل في فاجعة منى بالسعودية، ان السعوديين استخرجوا قلب وكلية ورئتي ودماغ والدها، وان جثة ابادي لم تحتو على هذه الاعضاء.

وفي حوار مع وكالة "تسنيم" طالبت زهرا ركن ابادي وزارة الخارجية الايرانية بملاحقة السلطات السعودية قضائيا وفي المحافل الدولية، وان لا يكون قطع العلاقات مع السعودية مانعا لمتابعة القضية وملاحقة المقصرين.

وأوضحت ركن آبادي انه بالنظر الى إفادات الشهود الذين كانوا حاضرين بالقرب من مكان وقوع الفاجعة، فإن ماحصل كان عمديا من قبل الجانب السعودي، حيث أكد الجميع أنه تم إجبار الحجاج على التوجه الى الشارع 204 وفي النهاية تم إغلاق الشارع ما سبب وقوع هذه الفاجعة.

واكدت انه بالنظر الى تفاصيل مقتل والدها (غضنفر ركن آبادي) فإن هناك الكثير من التساؤلات حول حيثيات ما حدث هناك، موضحة: لماذا أنكر السعوديون دخول ابي الى اراضيهم لأجل الحج ولماذا استمروا في كذبهم حتى اظهرنا لهم صورا لجواز سفر والدي؟!

واضافت: "لماذا كل هذا التاخير في التعرف على جثة والدي في حين أنه كان من الممكن التعرف عليها عبر الـDNA الذي نقل من ايران الى السعودية بسرعة؟!، حتى ان جثة الشهيد ركن آبادي كانت من آخر الجثث التي استرجعت الى ايران!".

ونوهت الى ان "الشهيد ركن ابادي تعرض لأكثر من مرة لمحاولات الاغتيال اثناء توليه منصب سفير الجمهورية الاسلامية في لبنان، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل الى ان وصل الاعداء الى مرادهم من خلال فاجعة منى".

وحول تفاصيل تسليم جثة الشهيد ركن ابادي أوضحت زهرا، "لقد دفن السعوديون جثة والدي قبل التعرف عليها وبعد استخراجها وتحويلها لنا كانت ملامحها قد تغيرت بشكل كامل، ولم يبق شيء ظاهر فيها يدل على هوية الشهيد ركن آبادي سوى خاتم الشهيد".

وقالت: تم التاكد في ايران من صحة الفحوصات التي قامت بها السلطات السعودية وان الجثة تعود الى الشهيد ركن آبادي، لكن النقطة المهمة هنا والمثيرة للشكوك هي عملية التشريح التي قام بها السعوديون واستخراجهم لأعضاء الشهيد!.

واضافت: للأسف.. لقد قام السعوديون بتشريح جثث العديد من الشهداء الايرانيين في فاجعة منى إلا ان جثة الشهيد ركن آبادي هي الجثة الوحيدة التي استخرج منها الدماغ والقلب والرئتين والكليتان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)