من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بعد خطابه الجريء في جامع دار الرئاسة امام حشد من انصاره والذي أثار غضب وقلق خصومه من أحزاب المشترك , رأس الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر اليوم الاثنين اجتماعاً مشتركاً للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأمناء أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي , مدشنا نشاطا سياسيا بزخم كبير في ظل التطورات السياسية التي تشهدها اليمن .

الإثنين, 12-مارس-2012
صعدة برس -
الزعيم صالح يدشن نشاطه خارج الرئاسة بقوة.. والمشترك يرفض الحوار.... قلقامنه بعدتهديده بكشف الاوراق

بعد خطابه الجريء في جامع دار الرئاسة امام حشد من انصاره والذي أثار غضب وقلق خصومه من أحزاب المشترك , رأس الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر اليوم الاثنين اجتماعاً مشتركاً للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأمناء أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي , مدشنا نشاطا سياسيا بزخم كبير في ظل التطورات السياسية التي تشهدها اليمن .

وكان العديد من قيادات المشترك قد اطلقت تصريحات تهاجم الرئيس صالح الذي ظهر مؤخرا مهددا بكشف الملفات , ووصل مطالبات المشرك الى تخيير المؤتمربين صالح او الشراكة وكذا رفض الحوار وصالح مازال على راس المؤتمر .

واكد الرئيس صالح في الاجتماع الذي رأسه أن اليمن تمر بمرحلة دقيقة وتستلزم تضافر الجهود النضالية مشددا على اهمية تفعيل مكونات التحالف الاستراتيجي بين المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني.

وأكد على الدور الطليعي للمؤتمر في إنجاز المهام التاريخية المناطة بالقوى السياسية وخاصة دعم جهود القيادة السياسية الجديدة في تنفيذ المبادرة الخليجية المزمنة وكذا الالتزام بتنفيذ ما تبقى منها خلال المرحلة القادمة.

واستعرض الاجتماع وفقا لما اورده موقع " المؤتمر نت " المهام العامة والتنظيمية والحزبية ،وكلف لجان إعداد الرؤى والبرامج والخطط للمرحلة القادمة حسب كل قضية وخاصة تلك المتصلة بتنفيذ ما تبقى من مهام وبنود المبادرة الخليجية المزمنة، وأناط اللقاء بالأمناء المساعدين للمؤتمر والأمناء لأحزاب التحالف الوطني إنجاز القرارات المتصلة بجدول الأعمال ،

وشدد على اهمية ان تتخذ العلاقة بينهما إزاء القضايا والتحديات الماثلة والالتزامات التي تفرضها طبيعة المرحلة بحيث يشمل التفاعل والشراكة الأطر المركزية وكذا مختلف التكوينات في المحافظات والمديريات.

كما أقر الاجتماع تشكيل لجنة دائمة الانعقاد من الأمناء المساعدين للمؤتمر وأمناء عموم احزاب التحالف تعنى بمتابعة التطورات على الساحة أولاً بأول.

وفي الاجتماع الذي اتسم بالشفافية والموضوعية والنقاش الجاد ، حيا المشاركين فيه الدور التاريخي لرئيس المؤتمر الشعبي العام الذي جنب اليمن الانزلاق في أتون صراع أو حرب أهلية وهو تتويج لمنجزاته التي تمثلت في المكاسب الوطنية العظيمة وفي الحفاظ على الثورة اليمنية والإنجازات التنموية على مختلف الأصعدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)