من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نعزي الشعب الفلسطيني في "عباس"

الخميس, 22-سبتمبر-2016
صعدة برس -
نعزي الشعب الفلسطيني في "عباس"
*منصورحزام
لاغرابه في الموقف المخزي بمحمود عباس ضد الشعب اليمني ووقوفه مع تحالف العدوان السعودي الفاشم اومايسمى "هاصفة الحزم" لقتل اليمنيين وتدميرمقدرات اليمن فهذا هومحمود عباس بتاريخه الحافل بالمخازي الغريب لو انه وقف غيرهذا الموقف .
ساهم في عملية اغتيال الشهيد ياسرعرفات "ابوعمار" وخان شعبه ووطنه ووضع يده في تعاون مكشوف امام الجميع وقال عنه الصهاينة انه الشريك الذي يمكن معه تحقيق السلام ,,,وكان فعلا نعم الشريك لتحقيق سلامهم الذي يريدونه وينفذه كيفما شاؤو ضاربا بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني عرض الحاط ...كمانسق مع الاسرائيليين امنيا واقتصاديا وسياسيا واعتقل وزج بابناء شعبه في السجون الفلسطينية والاسرائيلية فكان شريكا في قتل الفلسطيين واقفا في صف العدوالاسرائيلي,,,

وهاهوكعادتة وعلى سجيتة يقف مع الجلاد ىمه الضحية ,اليس الاولى به ان يدعو اسياده من "بني سعود" وتحالف الشر ان يوجهوا عاصفتهم باتجاه العدوالصهيوني لتحرير الاراضي المحتلة لا لقتل لبناء اليمن .هل مواقف اليمن القومية والوطنية تجاه اشقائه ابناء الشعب الفلسطيني ودعمه لهم جريمة حتى يؤيد هذا (المسخ)ويدعم قتلهم وتدميردولتهم.

ياعباس كان الاولى ان تعمل على تحرير الاراضي المحتلة بدلا من تاييد اراقه دماء اليمنيين وتدميرا مقدرات "اليمن " من قال فيهم رسول الله صلى الله عليه واله وسلم انهم ارض المدد اهل الايمان والحكمة والين افئده .
مع من ياعباس,,,هل مواقف اليمن القومية والوطنية تجاه اشقائه ابناء الشعب الفلسطيني ودعمه لهم جريمة حتى تؤيد وتدعم قتل ابناء الشعب اليمني بعاصفة الحزم ....

موقفك المعادي لليمن يعكس توجه "اسيادك" الكيان الصهيوني الذي يريد معاقبة الشعب اليمني بسبب مواقفه القومية واستخدامهم النظام السعودي لتحقيق ذلك.


ياعباس.. لقد كانت مواقف ابناء الشعب اليمني الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني في مختلف الظروف والمراحل والتاريخ يشهد بذلك ,,ورغم المأسي الدمار وقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتهديم المنازل والتدميرالذي يتعرض له الشعب اليمني على ايدي من تايدهم ,,الا انهم ابدا لم ينسوا اشقائهم الفلسطينيين ,,,لامنا ولافضل بل كواجب وطني وقومي واستشعارا منهم في تحمل مسؤولياتهم الوطنية والتاريخية والدينية إزاء ما يجري في فلسطين باعتبار أن القضية الفلسطينية هي قضية الجميع .


ياعباس كان الاولى والاجدر بك ان تكون اكثر المأ وشعورا بمعانة اليمنيين من غيرك فما تتعرض له اليمن وشعبها يتعرض له الشعب الفلسطيني على ايدي الصهاينة ,,الا ان ذلك ليس غريبا عليك ...ولكن نعزي الشعب الفلسطيني في محمود عباس ...اخيرا نعزي الشعب الفلسطيني الشقيق في (عباس)كما هو عزاؤنا في هادي.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)