من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رغدة المقطري تفضح ممارسات المقاومة في مدينة تعز .. استحوا .. احترموا عقولنا..

الأربعاء, 28-سبتمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
*رغدة المقطري
– ما يحدث في تعز بالمختصر مهزله استحوا واحترموا عقولنا … حين نتحدث عن مايحدث في تعز يكون الرد الاول لاتشق الصف… اسمحوا لي اذن شاشق الصف…. وساخرج بعض مما في جعبتى بل بالاصح من حديث الشارع المنهك المغلوب على أمره من قبل سلطه الامر الواقع ..

– المدارس ياساده ليست متارس مدرسه نعمه رسام وسباء للبنين في وسط مدينه تعز هى أمان المدارس لتعليم ابنائنا , على حزب الاصلاح بجناحه المقاوم سرعه إخلائها وعدم التحجج بحجج واهيه !!!!؟؟؟؟ فعدم تسليمها لمكتب التربيه هو اسلوب من اساليب المليشيات للاسف… وكذا مدرسه معاذ ومدرسه حمزه ونشر خبر قناص الجحمليه لعب على العقول لعدم تسليمها لمكتب التربيه…. واخيرا قناص الشعب من السلال احاول ان اقنع عقلي بان مدرسه الشعب تطل على السلال فأبى ان يستجيب…. لماذا ظهر هذا القناص الملعون بهذا الوقت بذات ياترى !!!!!؟؟؟؟
فاستحوا قليلا ياساده واحترموا عقولنا……!!!!!!

– في السجون تعذيب وامتهان لكرامه الانسان يصل الى القتل.. من قبل اناس ادعوا انتسابهم للامن وهم بعيدون كل البعد عن مايعنيه رجل الامن هم بلاطجه بالمعنى الاصح … اناس اشبه بما عرف بالافلام القديمه استخبارات وامن سيااسي مايحدث في السجون والمعتقلات سوءا العامه او الخاصه فاق الخيال احداث يدمى لها الفؤاد .. تعبنا ونحن نقول وحدوا السجون والرقابه على السجون يامجلس المقاومه ياسلطه محليه يامدير امن…. اين تلك المبالغ التى صرفت لاعاده الامن …

-في الشوارع سرقات ونهب محلات سيارات وبلطجه في الاسواق وتدخل في الشؤون الخاصه للمواطن حدث ولا حرج…. وفي عز النهار من اخذ سلاح على كتفه تبلطج وبلغتنا الدارجه (فصع ) وحين تشتكي تجد انه يتبع فصيل س أو ص وهذا الفصيل ابلاء بلاءا حسن في الجبهات … “والاسلام يجب ماقبله نعم يجب ماقبله بحقوقك ومعاملاتك مع ربك… وليس بحقوق العباد” يجب ان لايحمل السلاح الا في الجبهات او ببطاقه تعريفه حتى نحاسب الجميع اي كان….على السلطه المحليه واداره الامن ان تضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه العبث بحقوق المواطنين … وإلا لافرق بينكم وبين مليشيا سيد كهف مران!!!!!!

-لجان الصلح والتوفيق والتى حلت مكان المحاكم حدث ولاحرج … هى لجان صلح رضائيه وهذا مالا يحدث اوامر قبض واستخدام للقوه واحكام وبلطجه وبن علوان ووووووو وقضايا خارج نطاق انشاء اللجنه…. يجب على السلطه المحليه اعاده فتح المحاكم والنيابات وإلزام القضاه بالدوام عبر مذكره لمجلس القضاء الاعلى خصوصا ان لاعذر الان للجميع فالراتب الذي تحجج الجميع به سيصرف من عدن….
-المحاصصه في هذا الوقت ياساده ليس وقتها فتعز ماتزال تعانى حصار وقتل وتشريد وحرمان من ابسط الخدمات الاساسيه… وجرحى يعانون…. وجيل قادم حكم عليه بالاعاقه…. انها الحرب ياساده فعملوا من اجل تعز لا من اجل انفسكم…. ولتحل مؤسسات الدوله بدل تلك المبادارات فالتفريخ ياساده اسلوب ممل تعبنا منه.
هذا بعض ممايحدث في تعز … ياسلطه محليه ممثله بالمحافظ… يامجلس تنسيق المقاومه… يااحزاب…. ياشباب… ياخلق الله … استحوا وارحموا عقولنا …
لاتكونوا انتم والمليشيات عليناا…
ابناء تعز عانوا الأمرين اما آن له ان تشعروهم بالامان فاستحوا ورحموا عقولنا…
نحتاج قضاء نحتاج أمن نحتاج دوله … بذلنا ارواحنا ودمائنا… فعار عليكم ان تعبثوا بتعز.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)