من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الثلاثاء, 13-مارس-2012
 - أفادت مصادر مطلعة في العاصمة اليمنية صنعاء، أن حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يرأسه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح يحضّر لمهرجان احتفالي ضخم بمناسبة عيد ميلاد صالح السبعين الموافق لـ 21 مارس الجاري. صعدة برس-متابعات -

في عيد ميلاده السبعين "صالح" يحضّر لإغاظة خصومه



أفادت مصادر مطلعة في العاصمة اليمنية صنعاء، أن حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يرأسه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح يحضّر لمهرجان احتفالي ضخم بمناسبة عيد ميلاد صالح السبعين الموافق لـ 21 مارس الجاري.

وقال قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام لـ"العربية.نت" إن الفعالية الاحتفالية الضخمة ستشكل ردا على الضربة الموجعة، التي وجهها خصوم صالح باختيارهم الذكرى 69 لعيد ميلاده والتي صادفت يوم 21 مارس 2011، حين أعلن اللواء علي محسن انشقاقه مع عدد كبير من القيادات العسكرية والمدنية.

ورجح القيادي أن يشهد يوم الأربعاء 21 مارس الجاري إقامة الندوة السياسية، التي أعلن عنها رئيس الحزب ووعد أن يقوم خلالها بكشف أوراق خصومه "الانقلابيين والفاسدين"، وكشف حقيقة الربيع العربي بوجه عام وما حدث في اليمن على وجه خاص.

كما أكد القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام أن اختيار اللواء علي محسن يوم 21 مارس 2011 لإعلان انشقاقه وانضمامه للثورة الشبابية، لم يكن على خلفية ضحايا جمعة الكرامة 18 مارس2011. وإنما لتوجيه ضربة قاصمة للرئيس السابق في عيد ميلاده، لافتا إلى أنه "لو كان الأمر يتعلق بجمعة الكرامة لكان أعلن اللواء محسن انشقاقه عن النظام وانضمامه للثورة الشبابية في نفس اليوم الذي سقط فيه 52 قتيلا من المحتجين ومئات الجرحى" على حد قوله.

ويوم أمس الاثنين رأس صالح اجتماعا لقيادات حزبه، المؤتمر الشعبي العام، تم خلاله وفقا لموقع "المؤتمر نت" الناطق باسمه تشكيل لجان مختصة لإعداد الرؤى والخطط والبرامج للمرحلة القادمة بحسب كل قضية، دون أن يعطي المزيد من التفاصيل .

وكان صالح قد أعلن يوم السبت الفائت أمام حشد من مناصريه، أنه سيكشف الأوراق ويبين الحقائق. وأضاف أن الشعب سيرى من هم حماة الثورة ومن هم قادتها من سبتمبر 1962 إلى اليوم، ومن الذين هربوا إلى الأمام ناجين بجلودهم، من رموز الفساد، والخونة والعملاء للدولار وللريال. إلى ذلك أكد أنه سيكشف الأوراق على المكشوف وفوق الطاولة، متابعاً "سنتحداهم.. سنتحداهم.. وسنتحداهم".

* المصدر: العربية نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)