من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - محافظ صعدة

الخميس, 24-يونيو-2010
صعدة برس - منصور حزام -
ناقش محافظ صعدة طه هاجر اليوم مع مشائخ وأعيان مديرية مجز وهجرة فلة أوضاع مناطقهم وقضايا وهموم المواطنين واحتياجاتهم من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية في تلك المناطق.

كما جرى بحضور أمين عام المجلس المحلي محمد العماد استعراض الجهود المبذولة لترسيخ الأمن والسلام والدور الذي تقوم به اللجنة المكلفة بالإشراف على تنفيذ الشروط الستة ودور أبناء المديرية في التعاون مع جهود الدولة في هذا الصدد.
ونوه المحافظ بجهود اللجنة المكلفة بتنفيذ الشروط الستة، منوهاً بالموقف الحكيم لفخامة رئيس الجمهورية وقراره الشجاع بوقف إطلاق النار حرصا على حقن الدماء وإحلال السلام وإعادة عملية التنمية للنهوض بواقع المحافظة.
ولفت إلى ما يوليه فخامة رئيس الجمهورية من اهتمام بالمحافظة وأبنائها، حيث وجه بتلبية احتياجاتها من المشاريع وفي مقدمتها إنشاء جامعة صعدة.
كما أشاد بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية مجز الشرفاء في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة وتصديهم للخارجين على النظام والقانون ومن تسول له نفسه المساس بأمن وسيادة الوطن، مؤكدا أن قيادة المحافظة ستعمل على إعادة تأهيل الخدمات العامة " الكهرباء، المياه، الهاتف، الطرق، بالإضافة إلى تنفيذ المشاريع التي تحتاجها المديرية في مختلف المجالات.
وحث المحافظ أبناء المديرية على مزيد من التعاون والإسهام في إحلال الأمن والسلام بما يكفل النهوض بعملية البناء والتنمية والإعمار وتجاوز آثار الفتنة.
فيما أشار مدير مديرية مجز عبدالله الغزي إلى أهمية ترسيخ السلام والأمن وتعاون أبناء المديرية بهذا الخصوص، لافتاً إلى دورهم في مواجهة العناصر الخارجة عن النظام والقانون.
وتطرق إلى المشاريع التي تحتاجها المديرية ، مشيداً بدعم قيادة المحافظة واهتمامها بتلبية احتياجات المديرية من المشاريع وسرعة تنفيذها خلال الفترة القادمة.

بدورهم أكد أبناء مديرية مجز وهجرة فلة دعمهم لجهود اللجنة المكلفة بإحلال السلام وتثمينهم لمواقف الدولة والمواقف الحكيمة لفخامة رئيس الجمهورية في تسامحه وعفوه وحرصه الكبير على حقن الدماء والنهوض بتنمية المحافظة، كما أشادوا بجهود قيادة المحافظة في إعادة الأوضاع إلى طبيعتها وتحقيق السلام والأمن والتنمية والإعمار.

من ناحية ثانية التقى محافظ صعدة طه هاجر اليوم مشائخ ووجهاء وأعيان منطقة آل عقاب بمديرية سحار، وناقش معهم الأوضاع التي تشهدها المحافظة وخطوات تحقيق السلام والأمن، وكذا أوضاع منطقة آل عقاب وقضايا المواطنين واحتياجاتهم من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية.
وأشاد المحافظ بجهود ودور أبناء منطقة آل عقاب من اجل تحقيق الأمن والسلام في المحافظة، والذي بدوره سيسهم في تحقيق التنمية المنشودة للمنطقة والمحافظة بشكل عام.
داعيا إلى تضافر الجهود وتكاتف الجميع من أجل نشر ثقافة السلام والتسامح والمحبة.
وقال: إن عملية حصر الأضرار في الممتلكات العامة والخاصة سيتواصل لإصلاحها وإعادة إعمار ما تهدم منه. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على إنجاز المشاريع التي تحتاجها منطقة آل عقاب ومختلف مناطق ومديريات المحافظة. وقد أكد أبناء منطقة آل عقاب وقوفهم لجانب جهود الدولة ومساندتها في ترسيخ السلام وتحقيق التنمية.
مشيدين بمواقف رئيس الجمهورية الحكيمة وحرصه الكبير على إحلال السلام والأمن في المحافظة. وطالبوا قيادة المحافظة بسرعة تنفيذ المشاريع والخدمات التي تحتاجها منطقتهم.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)