من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بيان هام صادر عن الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن..

الجمعة, 14-أكتوبر-2016
صعدة برس -متابعات -
نعت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن استشهاد العشرات من ابناء الشعب اليمني بينهم قيادات عسكرية وسياسية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وذلك في الجريمة التي ارتكبها نظام آل سعود وحلفائه بقصف القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

ودعت الهيئة الوطنية –في بيان أصدرته اليوم، كل منتسبي القوات المسلحة والأمن في مختلف مواقعهم ووظائفهم ورتبهم لشحذ الهمم ورفع الجاهزية للانطلاق إلى جبهات الدفاع عن الوطن تلبية لنداء الواجب لتعزيز جبهات الحدود وكل الجبهات والتصدي بحزم لكل غازي وخائن والحفاظ على سيادة واسقلال ووحدة الوطن.

ما يلي نص البيان:

(أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير) صدق الله العظيم
تنعي الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن استشهاد العشرات من ابناء الشعب اليمني.. قيادات عسكرية وسياسية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وذلك في جريمة مروعة وحشية لم يسبق لها مثيل ارتكبت من قبل نظام آل سعود وحلفائهم عصر يوم السبت 8/10/2016م بقصف القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء بصواريخ طائرات التحالف بقيادة السعودية في الوقت الذي كانت فيه الصالة تعج بالآلاف من الأبرياء الذين توافدو اليها للقيام بواجب العزاء لآل الرويشان متجاوزة بذلك كل القيم البشرية الانسانية والأخلاقية والدينية وكل القواعد القانونية الدولية الإنسانية وقوانين الحروب .

والهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن وهي تنعي تلك الكوكبة من أعضائها من منتسبي الموسسة الوطنية الدفاعية والأمنية وكل الشهداء الذين قضوا في تلك المذبحة المشؤومة والمؤلمة لتؤكد على ادانتها وأستنكارها المطلق لقوى العدوان متمثلة في آل سعود، مؤكدة في ذات الوقت على ان اقدام قوى العدوان وحلفائهم على ارتكاب تلك الجريمة وما سبقها من جرائم في حق الشعب اليمني الصامد الصابر طوال فترة عدوانهم الذي تجاوز في مدته الثمانية عشر شهراً مستهدفاً البشر والشجر والحجر.. يكشف عن مدى مايحمله أولئك المعتدون من حقد تاريخي ودفين على شعب الايمان ووطن الحكمة مستغلين صمت المجتمع الدولي مدفوع الثمن .

كما تحث الهيئة الوطنية كل منتسبي القوات المسلحة والأمن في مختلف مواقعهم ووظائفهم ورتبهم لشحذ الهمم ورفع الجاهزية للانطلاق إلى جبهات الدفاع عن الوطن تلبية لنداء الواجب لتعزيز جبهات الحدود وكل الجبهات والتصدي بحزم لكل غازي وخائن والحفاظ على سيادة واسقلال ووحدة الوطن وحرية وكرامة الشعب وعدم التردد او التهاون ووفاءً للقسم العسكري الذي يحملونه على عاتقهم.

وفي ختام بيانها هذا تتوجه الهيئة للشعب اليمني قاطبة ولكل ذوي شهداء جريمة القاعة الكبرى وكل شهداء الوطن بأصدق عبارات التعازي والمواساة سائلة المولى عز وجل ان يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته وعفوه ومغفرته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جناته.. وأن يلهم اهاليهم وكل زملائهم ومحبيهم الصبر والسلوان.. متمنية لكل المصابين والجرحى الشفاء العاجل ... ولا نامت اعين الجبناء
تحيا الجمهورية اليمنية.. بالروح بالدم نفديك يا يمن..
المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى

صادر عن الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن
صنعاء 13/10/2016

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)