من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي قادة الاحزاب المناهضة للعدوان..

السبت, 05-نوفمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
التقى صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء قيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان .

ورحب رئيس المجلس السياسي الأعلى في اللقاء بقادة الاحزاب الوطنية المناهضة للعدوان.. معربا عن الشكر والتقدير لما تقوم به تلك الاحزاب وقياداتها وكوادرها من ادوار وطنية مؤثرة وحيوية في مواجهة العدوان السعودي الامريكي والموقف المشرف والوطني الذي ستحتفظ به ذاكرة الاجيال والتحولات في اليمن.

وأكد ان دعم القوى الوطنية وفي مقدمتها الاحزاب والقيادات المناهضة للعدوان تمثل حجر الزاوية في قوة وفعالية المجلس السياسي ومفاوضات السلام وكل ما يتعلق بها ..متطرقا الى مسار المفاوضات وتطوراتها الاخيرة وما اراده اعداء اليمن والإدارة الأمريكية من المماطلة في المفاوضات وتطويلها لكسب الوقت والرهان على الوحدة الداخلية وتغير المعادلة التي اتت لصالح المشروع الوطني وبناء اليمن ومستقبله المشرف الذي يستحقه.

كما اكد رئيس المجلس السياسي الأعلى ان حكومة الإنقاذ الوطني تبنى على اسس مدروسة تضمن التمثيل الوطني الشامل وبما يحقق المعنى المراد لها القيام به وهو الانقاذ الوطني ومواجهة العدوان وتداعياته ومرحلة ما بعد العدوان.

واستعرض رئيس المجلس السياسي الأعلى مع قادة الاحزاب التطورات الميدانية والسياسية والاقتصادية مرحبا بالأفكار التي طرحت في اللقاء ومشيدا بها ومؤكدا على القيمة الحقيقية التي يضيفها التواصل الفعال والايجابي والمتكامل مع كافة القوى الوطنية في هذه المرحلة وكل المراحل .

من جانبهم استعرض قادة الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان السعودي الجهود التي يقومون بها كتكتل وطني سياسي على مختلف الاصعدة الميدانية العامة والخاصة، واعداد التقارير والرؤى الاقتصادية والسياسية والتفاعل الاجتماعي والثقافي مع ما يقتضيه الوضع العام وتصاعد العدوان السعودي الامريكي من اعمال وحراك.

وأشادوا بالدور الذي مثله ظهور المجلس السياسي الأعلى واثره في ترتيب الجبهة الداخلية لزيادة فاعلية مواجهة العدوان ..مشيرين إلى ما يجب ان تتكاتف فيه الجهود بين الجميع لمواجهة التوظيف الانهزامي للسعودي للمشاعر المقدسة في عدوانها على اليمن.

وعبروا في ذات الوقت عن ادانتهم وبشدة للاتهامات السعودية باستهداف مكة المكرمة في محاولة سعودية يائسة للخروج من المأزق الاخلاقي جراء ما ترتكبه من مجازر بحق اليمن وشعبه العظيم والتي كان اخرها مجزرتي الصالة الكبرة في العاصمة صنعاء، ومجزرة السجن بمديرية الزيدية في الحديدة .

وأكد قادة الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان اهمية الخطوة الوطنية الهامة المتمثلة في سرعة اخراج حكومة الانقاذ الوطني وما ستحققه من انعكاسات هامة يبنى عليها في التغيرات المستقبلية ومواجهة العدوان والمؤامرة على اليمن ووحدته وسلامة اراضيه.

وجدد قادة الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان مساندتهم ومباركتهم لكل الخطوات التي يتخذها المجلس السياسي الأعلى في سبيل زيادة فاعلية مواجهة العدوان وتداعياته والمؤامرة على الاقتصاد الوطني وعلى الوحدة الوطنية ، وما يتخذه من تدابير ومعالجات للأوضاع العامة.. متناولين جملة من الافكار والمعطيات للتعامل مع طروحات الامم المتحدة لإحلال السلام .


سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)