من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ترسيم ألف و954 سيارة ومركبة بإب منذ إنطلاق حملة الترسيم الجمركي..

الأحد, 13-نوفمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
أكد مدير مكتب جمارك محافظة تعز- إب رئيس لجنة الترسيم بمحافظة إب محمد سعيد الوحش أن عدد السيارات والمركبات التي تم ترسيمها منذ بدء الحملة ألف و954 سيارة بمبلغ إجمالي بلغ 662 مليون ريال .

وأوضح مدير مكتب جمارك تعز – إب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن حملة ترسيم السيارات تسير بصورة إيجابية بفضل تضافر جهود فريق العمل وسلاسة التعامل مع طالبي الترسيم الجمركي من خلال تذليل الصعوبات والإجراءات أمامهم.

وأشار إلى أن لجنة الترسيم بالمحافظة اتخذت كافة التدابير لسير إجراءات عملية الترسيم ومنع دفع أي رسوم خارج السندات الرسمية .. مؤكدا أن إلتزام المتقدمين بإبراز كافة الوثائق والبيانات والإجراءات المتبعة كفيل بإنجاح عملية الترسيم في ظل التسهيلات المقدمة.

فيما أكد نائب مدير عام الإيرادات بمصلحة الجمارك مدير الحسابات بلجنة الترسيم بالمحافظة محمد الروني أنه تم تحديد أماكن لترسيم السيارات بمركز المحافظة وإختيار محافظة إب كمركز متوسط للمحافظات المجاورة من تعز وإب وغيرها من المحافظات لعملية الترسيم.

وذكر أن هناك توافد وإقبال متزايد من مالكي السيارات على مراكز الترسيم وفقا لآلية متبعة وتخفيض أقرته مصلحة الجمارك بتوجيهات من رئاسة الوزراء، والذي بموجبه تم تخفيض الغرامات إلى 10 بالمائة من قيمة السيارات بعد رفع معدل الهلاك السنوي ليتجاوز 85 بالمائة بالإضافة إلى شمول الترسيم كافة المركبات بأشكالها وموديلاتها .

ودعا كافة المواطنين إلى الإستفادة من تخفيضات الرسوم والتسهيلات الجمركية والضريبية والغرامات واستغلال الفرصة الممنوحة لهم المحددة بشهرين لترسيم سياراتهم ومركباتهم وتجنبهم المساءلة القانونية.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
جــــرس إنــذار !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)