من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قوات الجيش واللجان تواصل استهداف مواقع الجيش السعودي..

الثلاثاء, 06-ديسمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في نجران وجيزان وعسير والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية رداً على استمرار غارات طيران العدوان السعودي واستهدافه للمواطنين وممتلكاتهم.

وأوضح مصدر عسكري أنه تم قنص جنديين سعوديين في جبل المخروق واستهداف تجمعات للجيش السعودي غرب موقع المخروق، كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية خلف موقع سقام في نجران.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت المجمع الحكومي في الربوعة ودكت تجمع الجنود السعوديين في المسيال بعسير، مشيراً إلى أنه تم إطلاق صلية صواريخ على معسكر عرق السيول السعودي وإحراق آلية سعودية وتدمير أخرى في موقع السهوة في عسير ومصرع طاقم إحداهما.

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان قيادة حرس الحدود في الطوال ومواقع الجيش السعودي في محيط الطوال، كما دكت مواقع أخرى شرق الثوابتة وموقع الرميح.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان أحرقت طقم ودبابة بمنطقة الضباب بحدائق الصالح في محافظة تعز، واستهدفت تجمعات المرتزقة غرب مدرسة دمام في الوازعية، مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من صد محاولة تقدم فاشلة للمرتزقة من جهة جامع عثمان بالجحملية، وكسروا زحفين من جهة الدفاع الجوي وغرب جبل هان بمنطقة الضباب في تعز.

وفي محافظة مأرب تمكن أبطال الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه في وادي الربيعة وأحرقوا طقماً عسكرياً في صرواح، كما تم كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة المخدرة بمديرية صرواح.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في المجمع الحكومي بالحزم وتجمعات في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب بعدد من قذائف الهاون في محافظة الجوف، كما استهدفت تجمعات المرتزقة في كرش بمحافظة لحج بعدد من الصواريخ والقذائف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)