من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزير التربية ومحافظ ذمار يتفقدان سير العملية التعليمية بمدارس مدينة ذمار..

الأربعاء, 21-ديسمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومعه محافظ ذمار اليوم سير العملية التعليمية في مدارس مدينة ذمار.

واطلع الوزير الحوثي والمحافظ عباد على سير العملية التعليمية في مدرسة الشهيد الثلايا بذمار، واستمعا من إدارة المدرسة والمعلمين إلى شرح عن سير العملية التعليمية والتحديات التي تواجهها.

ودشنا العمل في ترميم وصيانة وتحسين عدد من مدارس مدينة ذمار بتكلفة 329 ألف دولار بتمويل من منظمة اليونيسيف وجمعية الهلال الأحمر اليمني.

إلى ذلك تفقد وزير التربية ومحافظ ذمار سير العمل في ورشة صيانة وتصنيع الأثاث المدرسي بمكتب التربية، واستمعا من مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد علي الوشلي إلى شرح عن الإحتياجات اللازمة التي تعزيز المهام التي تقوم بها الورشة في توفير إحتياجات المدارس من المقاعد المدرسية.

كما دشن الوزير الحوثي والمحافظ عباد توزيع ألف و700 مقعد مدرسي مزدوج على مختلف مديريات محافظة ذمار بتكلفة 51 مليون ريال بتمويل من منظمة اليونيسيف بالإضافة إلى عشر خيام مدرسية و70 ألف حقيبة مدرسية.

وعلى هامش الزيارة ناقش وزير التربية ومحافظ ذمار في لقاء موسع ضم قيادة مكتب التربية بالمحافظة والمديريات والموجهين، كرس لمناقشة سير العملية التعليمية بالمحافظة وسبل تطويرها والإرتقاء بها.

وأكد الوزير الحوثي أهمية تضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي تعيق العملية التعليمية ودعم المحافظة بالإمكانيات اللازمة لإنجاح العملية التعليمية وفق الإمكانيات المتاحة.

وأشاد بمواقف أبناء محافظة ذمار وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في مواجهة العدوان .. منوها بجهود قيادة مكتب التربية في إنجاح العملية التعليمية.

فيما أكد محافظ ذمار استعداد السلطة المحلية مساندة جهود التربية في إنجاح العملية التعليمية والحفاظ على مستوى النجاح الذي حققه مكتب التربية للإرتقاء بالعملية التعليمية.

بدوره استعرض مدير مكتب التربية بالمحافظة سير العملة التعليمية في المحافظة .. مثمنا زيارة وزير التربية للمحافظة والتي تعتبرا حافزا للتربويين لبذل مزيد من الجهود في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

حضر الإجتماع مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد إدريس ومستشار وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف ونائبا مدير التربية سعيد الغابري ومحمد حسن العمدي ومدير عام جهاز محو الأمية عبدالحكيم المجهلي ونائب مدير الأمن عبدالله الطاووس.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)