من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رئيس مجلس النواب يشيد بجهود منظمة أطباء بلا حدود..

الأحد, 25-ديسمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
أشاد رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي بالجهود الإنسانية التي تبذلها منظمة أطباء بلا حدود وكل العاملين معها من أطباء وممرضين ومسئولين وكل الملتحقين في الحقل الصحي والطبي من المنظمة.

ونوه رئيس مجلس النواب خلال لقائه اليوم رئيس بعثة أطباء بلا حدود الإسبانية كوليت جادين ورئيس بعثة أطباء بلا حدود الهولندية جون بسلينك ورئيس بعثة أطباء بلا حدود السويسرية ساثورو ادا ورئيس بعثة أطباء بلا حدود الفرنسية أيريك جونو، بجهود العاملين في المنظمة والذين يعملون بصمت وتفاني ونكران للذات في سبيل معالجة المرضى والجرحى والمصابين وتقديم الخدمات العلاجية والإنسانية للمحتاجين في المستشفيات والمراكز الصحية وغيرها من الأماكن الطبية التي يتواجدون فيها.

وأشار إلى المشقات التي يعانوا منها أصدقاء اليمن العاملين في هذه المنظمة جراء عملهم المتواصل والمستمر رغم قصف طيران تحالف دول العدوان الظالم على البلاد دون أسباب موضوعية .

وطالب رئيس مجلس النواب رؤساء بعثة أطباء بلا حدود شرح ما يشاهدونه في الواقع العملي للعالم من آثار ونتائج العدوان الظالم على بلادنا من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية .

وشدد الأخ يحيى علي الراعي على ضرورة إيقاف الحرب الظالمة ورفع الحصار البري والبحري والجوي الجائر على اليمن لما لذلك من أهمية وفي المقدمة إدخال حاجات الناس من المواد الغذائية والدوائية والنفط ومشتقاته.

وأبدى رئيس مجلس النواب استعداد المجلس تقديم أي مساعدة تتطلبها المنظمة.

فيما عبر رؤساء بعثات منظمة أطباء بلا حدود الإسبانية والهولندية والسويسرية والفرنسية عن سعادتهم بهذا اللقاء وشكرهم على التعاون الذي يحصلون عليه من قبل المسئولين في الجهات المعنية وكذا الفنيين الذي يعملون مع المنظمة في المستشفيات والمراكز الصحية.

وأشاروا إلى أن مستشفى عبس بمحافظة حجة قد تم إعادة فتحه والعمل فيه بعد أن جرى ترميمه إثر تعرضه للقصف من قبل طيران تحالف دول العدوان.

وقدم رؤساء بعثة أطباء بلا حدود شرح مفصل حول أداء أطباء البعثة في مجال عملهم الطبي والإنساني في اليمن، بما في ذلك معالجة مرضى الفشل الكلوي، ونجاحهم وثباتهم في أعمالهم بالتعاون الذي يقدمه اليمنيين للبعثة وموظفيها رغم قصف تحالف دول العدوان وما يواجهونه من تحديات.

وفي ختام اللقاء قام رئيس مجلس النواب بإهداء رؤساء بعثات أطباء بلا حدود الإسبانية والهولندية والسويسرية والفرنسية ترس المجلس كتذكار لهذا اللقاء.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)