من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الكدس وجبران بطلا كأس الجمهورية لفردي عمومي وناشئي كرة الطاولة..

الخميس, 29-ديسمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
توج لاعب أهلي صنعاء عمر الكدس بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة في فئة فردي العمومي، إثر تغلبه على لاعب الصقر مجد الذبحاني 4/2 في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم على صالة النادي الأهلي بصنعاء في ختام منافسات البطولة التي نظمها على مدى ثلاثة أيام الاتحاد العام للعبة.

تمكن الذبحاني من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 11/9، فيما حسم الكدس الشوطين الثاني والثالث بواقع 11/6 و 11/6، وعاد الذبحاني إلى أجواء المباراة ليفوز بالشوط الرابع 11/8، قبل أن يتألق الكدس في الشوطين الخامس والسادس ويحسمهما بنفس النتيجة 11/8.

وحقق لاعب الصقر منير الذبحاني المركز الثالث لفئة فردي العمومي، إثر فوزه على لاعب أهلي صنعاء حسام جميل الذي حل رابعاً.

وفي فئة الناشئين للفردي، خطف لاعب أهلي صنعاء إبراهيم جبران لقب البطولة إثر فوزه على زميله في النادي ذاته بشير المحاقري وبنتيجة 3/2 في مباراة مثيرة.

وفاز المحاقري بالشوط الأول 11/6، لكن جبران عدل النتيجة بحسمه الشوط الثاني 11/6، ليعود المحاقري مجدداً ويكسب الشوط الثالث 15/13، قبل أن يستعيد جبران تألقه ويحسم الشوطين الرابع والخامس بواقع 11/9 و11/8.

وحقق لاعب أهلي صنعاء علي العيباني المركز الثالث للفئة ذاتها عقب تخطيه زميله إبراهيم جباري 3/2.

وكان فريق الصقر حقق لقب منافسات زوجي العمومي إثر فوزه على مضيفه أهلي صنعاء 3/2 أمس، فيما نال العروبة المركز الثالث في ذات الفئة بعد تجاوزه شعب إب 3/1.

وفي ختام البطولة التي شارك فيها 15 ناديا، كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ورئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية بوكالة الأنباء اليمنية سبأ، أمين عام النادي الأهلي بصنعاء عبدالله جابر، والقائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي، الفرق واللاعبين الفائزين بألقاب البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة.

حضر الاختتام مدير عام الاتحادات والأندية طه تاج الدين وأمين عام اتحاد كرة الطاولة مطهر زبارة.

يذكر أن بطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة تعد آخر بطولات الاتحاد للموسم الرياضي 2016، وشارك فيها أندية الدرجتين الأولى والثانية، وقادها الحكام نوفل الحبشي ، نبيل الضبعي ، مراد ياسين ، إبراهيم غوث الدين، وخالد الدرم واشرف عليها إبراهيم الجرادي.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
جــــرس إنــذار !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)