من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف جنود ومواقع العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات..

الأحد, 08-يناير-2017
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف جنود ومواقع العدو السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران وعسير والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية رداً على استمرار العدوان السعودي ودفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أنه تم قنص جندي سعودي في رقابة موقع النشمة بالربوعة، وإطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على موقع مستحدث خلف اتصالات العرق في عسير.

وأكد المصدر مصرع نحو 20 مرتزقاً بينهم المقدم محمد جوذم و جرح 28 آخرين بقصف صاروخي شمال عباسة قبالة منفذ الخضراء في نجران ، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة بينهم قيادات بمنفذ الخضراء في قصف مدفعي للجيش واللجان .

وبيّن المصدر أنه تم استهداف تجمع للمرتزقة في جبل الصم بالقرب من موقع صلة وإحراق آلية عسكرية سعودية قبالة منفذ الخضراء، كما تم استهداف قيادة الحماد وتجمع لآليات الجيش السعودي خلف رقابة السديس بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان موقع الشبكة في جيزان، وتدمير آلية للمرتزقة تحمل معدل 23 في تباب المريحات بمنطقة المدفون في مديرية نهم محافظة صنعاء ، مشيراً إلى مصرع القيادي المرتزق عبدالله علي ردان في مواجهات مع الجيش واللجان في منطقة وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف .

ونوّه المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقع المرتزقة في صبرين بالجوف ، مؤكداً أنه تم دحر المرتزقة من منطقة الجرعوب وأسر عدد منهم واغتنام خمسة أطقم عسكرية بالمحافظة نفسها .

ولفت المصدر إلى حدوث انهيارات كبرى في صفوف المرتزقة في أطراف كهبوب وذباب بمحافظة تعز وتصدي أبطال الجيش واللجان لزحف واسع باتجاه مدينة ذباب ما أدى إلى مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة وتدمير 15 آلية تابعة لهم .

كما أكد المصدر مصرع قائد اللواء الثالث حزم المرتزق عمر الصبيحي مع 19 من مرافقيه في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية في ذباب ، ولقي قائد الكتيبة الرابعة في اللواء الثالث حزم المعين من قوى العدوان المرتزق سامح حيدره مصرعه ، في حين لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم وجرح اثنان آخران في الضباب .

ووفقاً للمصدر صد أبطال الجيش واللجان زحفاً لمرتزقة العدوان باتجاه تبة النوبة في مديرية مقبنة بمحافظة تعز ، وتمكنوا من تطهير عدد من التباب في جبل العنين بجبل حبشي ، واستهدفوا تجمعات للمرتزقة في قرية الرحة و منطقة المضابي بمديرية مقبنة .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)