من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية ..

الثلاثاء, 10-يناير-2017
صعدة برس -متابعات -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة في الجيش واللجان تمكنت من قنص جنديين سعوديين في موقع الفريضة بجيزان، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي غرب تبة الرمضة بالطوال محققة إصابات مباشرة، كما تم تدمير آلية سعودية في جبل العزة بصاروخ مضاد للدروع .

وأكد المصدر مصرع وجرح عسكريين سعوديين وهروب للآليات في قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان استهدف موقع الشرقية في الربوعة بعسير، كما استهدف قصف صاروخي موقع مستحدث خلف اتصالات العرق، مبيناً أنه تم استهداف موقع مستحدث بالقرب من قيادة الحماد ومرابض الهاون للجيش السعودي خلف قيادة عليب في نجران .

وذكر المصدر أن قتلى وجرحى من المرتزقة سقطوا في انفجار لغم أرضي خلال محاولة تقدم في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ، في حين دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في منطقة البيضاء بمديرية المصلوب.

وفي مديرية نهم استهدفت قذائف المدفعية والهاون تجمعات وتعزيزات أطقم للمرتزقة في منطقة النشيف ومعسكر الفرضة، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة غرب سلسلة الحمرة وشرق منطقة عيدة بالمديرية .

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات المرتزقة في جبل راسان بمديرية الوازعية محافظة تعز منوهاً إلى مصرع أحد المرتزقة أمام الأمن المركزي بمدينة تعز ، وكذا مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال كسر زحفهم باتجاه ذباب من عدة اتجاهات رغم غطاء الطيران الحربي والاستطلاعي والأباتشي والبوارج.

ولفت المصدر إلى أنه تم كسر زحف للمرتزقة باتجاه تبة النوبة والدار الشرقي والعويد والحصن في مديرية مقبنة بمحافظة تعز أسفر عن مقتل وجرح العشرات في صفوفهم ، مشيراً إلى أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في تبة شبيبة بالمديرية نفسها، وإعطاب مدرعتين للمرتزقة حاولت التقدم قبالة السلسة الجبلية بذباب.

وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة كرش وبالقرب من محطة البركاني بمحافظة لحج .

كما أكد المصدر مصرع قائد الكتيبة الرابعة باللواء 26 في محافظة شبوة العميد المرتزق همدان النهمي المرادي وستة من المرتزقة هم العقيد عبدالرحيم حمدان النهمي المرادي، احمد محسن السالمي الجناحي المرادي، ناصر محمد النهمي المرادي، عبدالله صالح النهمي المرادي، عمر علي عبدالله النهمي المرادي، وعبدالحميد مبارك حسين قران المرادي، وذلك في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)