من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق انتصارات في مختلف الجبهات..

الجمعة, 13-يناير-2017
صعدة برس -متابعات -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات في مختلف الجبهات الداخلية ونجران وجيزان وعسير دفاعاً عن الوطن وحريته وأمنه واستقلاله .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجيش السعودي خلف موقع المنتزه في جيزان، و موقع الغاوية، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعي الكرس والدفينية بعدد من القذائف.

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من الجيش السعودي والمرتزقة خلال محاولتهم التقدم باتجاه منفذ علب الحدودي بعسير ، وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بشكل مكثف مواقع الجيش السعودي ومرتزقة في منفذ علب، لافتا إلى مصرع القيادي المرتزق عادل الحالمي من محافظة إب على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال التصدي لزحف المرتزقة باتجاه منفذ علب الحدودي.

وفي نجران تم تفجير آلية عسكرية خلف موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء ، كما تم إطلاق صاروخ أوراغان على تجمعات الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء.

ولفت المصدر إلى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية في كرش محافظة لحج انتهت بالسيطرة على عدة مواقع ، وتأمين تلة السوداء والرقابة والجروف وقتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.. كما لقي عدد من المرتزقة في محافظة مأرب مصرعهم وجرح آخرون في هجوم مباغت للجيش واللجان على مواقعهم في صرواح، وإحراق دبابة تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه ومصرع طاقمها في جبهة صرواح، ومقتل القيادي المرتزق حميد احمد المرادي على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية.

وفي تعز تم إحراق آلية عسكرية تابعة للمرتزقة جنوب معسكر الإمام في جبهة ذوباب ومصرع وجرح طاقمها ، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان في منطقة المنصورة بمديرية الوازعية، وإسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في منطقة الجديد بمديرية المخا، كما تم تدمير ثمان آليات عسكرية لقوى الغزو ومرتزقتهم في جبهة ذوباب، وقتل عدد من المرتزقة وجرح آخرون خلال محاولة تقدم فاشلة باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية الوازعية.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة في جبل حبشي والضباب، وتم صد زحف لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة التبيشعة في جبل حبشي وآخر باتجاه الدمينة بمديرية المظفر، وكذا صد زحف للمرتزقة لليوم السادس باتجاه ذوباب استمر من الصباح حتى المساء وتكبد المرتزقة خسائر فادحة ، على الرغم من أن الزحف كان تحت غطاء جوي مكثف ومشاركة طائرات الأباتشي والاستطلاع وقصف البارجات ، وتم تدمير خلال الرحف ستة مدرعات وطقمين ومصرع وجرح عشرات المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير ثلاث آليات عسكرية تابعة للمرتزقة في منطقة عصيفرة بقصف مدفعي للجيش واللجان ، وصد رحف للمرتزقة باتجاه جبل المنعم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم إطلاق صاروخ الصرخة على تجمعات المرتزقة في الوازعية



وفي شبوه تم إحراق دبابة تابعة للمنافقين في منطقة الساق بمديرية عسيلان بصاروخ مضاد للدروع ، وكذا استهداف تجمعات للمرتزقة في منطقة الساق بقذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية اطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات المرتزقة وآلياتهم في جبل صلب بحريب نهم محققة إصابات مباشرة.. كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في الغيل محافظة الجوف .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)