من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة توليد التيار الكهربائي ومتابعة التحصيل بأمانة العاصمة..

الإثنين, 23-يناير-2017
صعدة برس -متابعات -
وجه وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي مناطق كهرباء أمانة العاصمة بتنفيذ خطة توليد التيار الكهربائي المتاح وتوزيعه ومتابعة تحصيل الإيرادات.

وأكد الوزير الجرموزي خلال زيارته التفقدية لمنطقتي الكهرباء الثانية والثالثة بأمانة العاصمة اليوم، الحرص على تنمية موارد الكهرباء لتجاوز التحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي وتوفير مرتبات ومستحقات موظفي مؤسسة الكهرباء.

وأشار إلى أن الزيارة لمنطقتي الكهرباء الثانية والثالثة بالأمانة تأتي للإطلاع على سير العمل ومستوى تنفيذ خطة التحصيل والتفتيش والتوزيع وحل الإشكاليات بمناطق الكهرباء.

وقال " توجد عدد من الإشكاليات في قطاع الكهرباء ونعمل على معالجة الإشكاليات بمناطق الكهرباء وتلمس أحوال العاملين فيها ".. مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع لإعادة التيار الكهربائي وتحصيل وتنمية موارد مؤسسة الكهرباء.

وكان وزير الكهرباء والطاقة قد استمع خلال الزيارة للمنطقة الثالثة إلى شرح من نائب مدير المنطقة عبدالرحمن زيد والمهندسين حول سير العمل والإشكاليات التي تواجه العاملين في الميدان بالإضافة إلى عدم إستقرار توليد الكهرباء وكذا الإشكاليات الناتجة من المولدات الخاصة.

وأشار زيد إلى أن المنقطة الثالثة حققت أكبر إيراد على مستوى مناطق الأمانة خلال يناير الجاري وذلك بجهود كوادر المنطقة.. لافتا إلى أن المنطقة أعدت خطة حددت فيها السجلات المستهدفة والمبيع المتوقع والفرق العاملة والخلايا.

ولفت نائب مدير المنطقة الثالثة إلى أن الخطة تضمنت متابعة المتأخرات وتحصيل الموارد للفترة الراهنة من خلال إستهداف فئة كبار المستهلكين والنشاط التجاري وتغذيتهم بالتيار الكهربائي للفترتين الصباحية والمسائية.. مبينا أن فاتورة الكهرباء لكبار المستهلكين سترتفع خلال يناير الجاري إلى 25 مليون ريال، في حين كانت خلال ديسمبر الماضي أربعة ملايين ريال.

كما استمع وزير الكهرباء والطاقة من مدير عام كهرباء المنطقة الثانية المهندس مجدي الجنداري ونائبي مدير عام المنطقة ذيزن الأشبط والمهندس محمد حجر، إلى شرح عن سير العمل والإشكاليات التي تواجه المنطقة وخاصة ما يتعلق بالتحكم والتوليد للتيار الكهربائي وتوزيعه على المناطق التجارية وكبار المستهلكين.

واستعرضوا الإجراءات والخطوات العملية لتنفيذ خطة توزيع التيار الكهربائي للمشتركين وكبار وصغار المستهلكين، وبيانات التحصيل الشهري ومهام الفرق الميدانية والإشرافية المكلفة بعملية التحصيل والكشافين وكذا مهام لجنة الربط والتقييم وتحليل البيانات.

رافقه خلال الزيارة مدير عام التفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس حسين العدادي وعدد من المسؤولين بمنطقتي الكهرباء الثانية والثالثة.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)