من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رئيس مجلس النواب يستقبل عدد من قيادات المحافظات الجنوبية..

الإثنين, 23-يناير-2017
صعدة برس -متابعات -
أكد رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي على قوة وثبات الوحدة اليمنية وإنتصارها في الـ 22 من مايو المجيد 1990م والتي شددت عليها مبادئ وأهداف الثورة اليمنية وقدمت من أجلها قوافل الشهداء من كافة مناطق ومحافظات اليمن في سبيل تحقيقها وتبقى راسخة رسوخ جبال اليمن.

وأشار رئيس مجلس النواب خلال لقائه اليوم بمبنى مجلس النواب بحضور نائبي رئيس المجلس عبدالسلام صالح هشول وناصر محمد باجيل، عدد من قيادات المحافظات الجنوبية من منظمات المجتمع المدني وأكاديميين ومشائخ ووجهات قبلية، إلى أن المشاريع الصغيرة والأصوات النشاز والعدوان على البلاد ووجود القوات المحتلة في بعض المحافظات الجنوبية لا يدل إلا على محاولات إعادة تشطير اليمن.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يعي هذه المؤامرة وحريص على التصدي للعدوان والاحتلال مهما بلغ حجمه ومدة بقائه ويرفض أي تدخل في الشؤون الداخلية لليمن ويتمسك بالوحدة اليمنية .. داعياً إلى ضرورة إيقاف الحرب العدوانية الظالمة وفك الحصار الجائر على بلادنا البحري والجوي والبري .

وطالب رئيس مجلس النواب كافة شرائح المجتمع بتعزيز إرادتهم ومواقفهم لمواجهة العدوان والحفاظ على الوحدة من أي خدش لمعانيها ودلالاتها التي تلبي مصالح كل اليمنيين وتزيدهم صلابة وعزيمة وتنتصر لقضايا المواطنين ومواجهة أية تحديات تقف عائق أمام تقدمهم ونصرة قضاياهم الوطنية وتطلعهم نحو مستقبل أفضل لأجيال اليمن.

ونوه بدور كل الأحرار المتمسكين بالوحدة أرضاً وإنساناً ويعملون في ظلها ومن أجلها لكي تنتصر قضاياهم العادلة .. مؤكداً العمل من أجل العدالة والمساواة بإعتباره هدف يعمل الجميع من أجله لتحقيقه.

فيما عبر الحاضرون من قيادات المحافظات الجنوبية عن شكرهم لرئيس مجلس النواب .. منددين بالعدوان الغاشم الذي تشنه دول تحالف العدوان بقيادة السعودية على اليمن.

وأكدوا تمسكهم بالوحدة اليمنية أرضاً وإنساناً .. لافتين إلى أن كل أبناء اليمن لمسوا الخير والرفاه والنماء والإنتعاش الإقتصادي والإجتماعي والثقافي في ظل الوحدة .. مؤكدين أنه لا يمكن التفريط بها مهما بلغت التضحيات.

ودعوا إلى أهمية إختيار قيادات وطنية للمحافظات الجنوبية مرتبطة بالشعب وكذا الاهتمام بالمناهج الدراسية للجامعات وعلى مستوى التعليم الثانوي والأساسي وتنمية وغرس روح الوطنية وحب الوطن والوحدة لدى الطلاب وتعريفهم بهوية وحب الإنتماء لليمن بإعتباره أصل العروبة والحضارات.

وقدم رئيس الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة علي محمد عمر عبدالله الكردي خلال اللقاء شهادة تقدير من الهيئة لرئيس مجلس النواب على مواقفه الوطنية والوحدوية وكذا وقوفه ضد العدوان وسعيه الدائم لإيقاف الحرب و رفع الحصار على البلاد.

حضر اللقاء مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب وأعضاء مجلس النواب بسام على حسن الشاطر ويحيى الأسدي والخضر محمد العزاني وعبد الوهاب عامر ومحمد علي سوار وعبد الرحمن معزب وأمين عام مجلس النواب عبدالله أحمد صوفان ووكيل محافظة أبين أحمد غالب الرهوي ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظات الجنوبية الشيخ عبد القادر طاهر الجنيد .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)