من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأحد, 18-مارس-2012
 - أدانت أحزاب اللقاء المشترك جريمة قتل المدرس الأمريكي الذي يعمل بالمركز السويدي للتأهيل واللغات بمحافظة تعز صباح اليوم من قبل مسلحين مجهولين . صعدة برس -
" المشترك " يدين قتل أمريكي بمحافظة تعز ويدعو أجهزة الأمن الى تحمل المسؤولية


أدانت أحزاب اللقاء المشترك جريمة قتل المدرس الأمريكي الذي يعمل بالمركز السويدي للتأهيل واللغات بمحافظة تعز صباح اليوم من قبل مسلحين مجهولين .

وقال بيان صادر عن " مشترك " تعز أن جريمة قتل الامريكي غير مألوفة في محافظة تعز ويجب على السلطة المحلية وأجهزة الأمن تحمل مسؤوليتها بملاحقة الجناة وحفظ الأمن وإخلاء المدينة من كافة المظاهر المسلحة التي تسيئ إلى المحافظة وتشوه مدينتها وتحضرها وتتنافى مع سلميتها وثقافتها.

وقال البيان ان أحزاب اللقاء المشترك " تأسف أن تكون قيادة المحافظة في ظل هذه الظروف غائبة عن المحافظة بصورة شبه مستمرة ، وداعية في الوقت نفسه كل القوى السياسية الفاعلة والشخصيات الاجتماعية والمستقلة وشباب الثورة إلى القيام بواجبهم تجاه هذه الأعمال الإجرامية والتصدي لها بالتفنيد والتعرية لمرتكبيها ومنفذيها والمخططين لها".

وأهاب " المشترك " , " بكل شرائح المجتمع إلى اليقظة والحذر لمخططات بقايا العائلة التي تتربص بالثورة والثوار وتعمل على زعزعة الأمن والاستقرار وتنفيذ أجندتها الانتقامية ضد الشعب اليمني وثورته ولا أدل على ذلك مما جرى في محافظة أبين ومحافظة البيضاء وغيرها من المناطق".

ودعا بيان " المشترك " , " رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني إلى العمل على إفشال المخططات العدائية تجاه الشعب اليمني كما تدعو بشكل أشد وضوحا اللجنة العسكرية والأمنية إلى تحمل مسؤوليتها التاريخية والوطنية بكل شجاعة والإسراع إلى هيكلة الجيش والأمن حتى تصبح المؤسسة العسكرية والأمنية مؤسسة وطنية بعيدة عن الولاء للعائلة والأسرة. محذرة في الوقت ذاته إلى أن هذه الأعمال الإجرامية تجد مناخا ملائما في ظل عدم الهيكلة كون هناك أيادي للمخلوع ما يزال بيدها سلطات عسكرية وأمنية".

وأختتم البيان بتقديم التعازي لأسرة الضحية داعية كل أبنا المحافظة إلى اليقظة والحذر والوقوف صفا واحدا للمطالبة بالإسراع بالهيكلة وإخراج كافة المسلحين من المدينة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)