من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الأربعاء, 21-مارس-2012
 -  ندد بيان صادر عن مكتب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح -رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام مساء الثلاثاء بما وصفها بـ"حملة التلفيقات والاكاذيب الممنهجة والتي تستهدف المؤتمر وقيادته وفي مقدمتهم رئيسه"،عبر وسائل اعلامية خلال الفترة الاخيرة. صعدة برس -
مكتب رئيس المؤتمر يُكذب مزاعم بي بي سي والاكاذيب المظللة
ندد بيان صادر عن مكتب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح -رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام مساء الثلاثاء بما وصفها بـ"حملة التلفيقات والاكاذيب الممنهجة والتي تستهدف المؤتمر وقيادته وفي مقدمتهم رئيسه"،عبر وسائل اعلامية خلال الفترة الاخيرة.

وكذًب مصدر مسئول بمكتب الرئيس السابق ما أورده مراسل قناة بي بي سي في اليمن عبدالله غراب بزعمه "أن اتصال بين الرئيس السابق صالح ، ورئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، وأن الاول طلب من الرئيس هادي اعتقال رئيس حكومة الوفاق محمد سالم باسندوة وفي رواية أخرى إقالته على خلفية تصريحاته المسيئة"، واعتبر المصدر تلك الانباء "مزاعم وافتراءات كاذبة وتلفيقات لا اساس لها من الصحة".

وقال المصدر: إنه لم يحدث أي تواصل بين رئيس المؤتمر الشعبي علي عبدالله صالح ، ورئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي خلال الثمانية والأربعين الساعة الماضية، مضيفاً :ولم تكن قضية الإساءات والأكاذيب والأوهام التي صدرت عن رئيس الوزراء محمد باسندوة موضوعاً للحديث بين رئيس المؤتمر الشعبي العام ورئيس الجمهورية خلال اليومين الماضيين.

وأضاف :إن الرأي العام يعلم جيداً أن تاريخ باسندوة لا يحوي أي إنجازات حتى يتحدث عنها، سوى جولاته المكوكية لدى الأشقاء الخليجيين بحثاً عن اعتمادات خاصة له كرئيس وزراء.

المصدر تابع: إن باسندوة لم يستطع أن يبرهن على قدرته على تحقيق أي نجاح لاسيما في مجال الخدمات الأساسية للمواطن الذي باتت أقصى أمانيه أن يعود التيار الكهربائي إلى حالته قبل أعمال التخريب والتفجيرات التي تعرضت لها خطوط ومنشآت الكهرباء من قبل عناصر أحزاب المشترك.

وعبر المصدر عن أسفه لاستمرار قناة البي بي سي في بث تلفيقات وأكاذيب تستهدف المؤتمر الشعبي العام وقيادته وفي مقدمتهم رئيسه علي عبدالله صالح خلال الفترة الأخيرة .

وأضاف :إن هذه المزاعم تأتي في إطار حملة الأكاذيب الممنهجة التي تشنها أحزاب المشترك ضد الرئيس السابق علي عبدالله صالح -رئيس المؤتمر ، ورئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ككذبة اقتحام صالح لدار الرئاسة،ومحاولتهم الزعم بتدخل رئيس المؤتمر الشعبي العام في عمل رئيس الجمهورية في إطار نظرية رئيس الرئيس التي يروجون لها .

ولفت المصدر الى: إن أحزاب المشترك لا تتوانى مؤخرا في استئجار كل من هب ودب لبث أكاذيبها ومزاعمها لكن المعيب وما يؤسف له أن تكون قناة بحجم البي بي سي من ضمن تلك الأدوات التي يستأجرها المشترك

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)