من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته..

السبت, 25-مارس-2017
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية ردا على استمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال-2 على الجوازات في الطوال بمنطقة جيزان , وقصفت المدفعية مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في جحفان , مربح , الدخان ورقابة الدخان ، جبل الدخان ، تلة القمامة ، المدفن في المنطقة محققة إصابات مباشرة , وتم قنص جنديين سعوديين في موقعي الفريضة والشبكة .



وفي نجران قُتل قائد قوات التدخل السريع الحضرمية لواء المحضار المرتزق مروان طالب باكردوس والمرتزق القيادي حمزة عبدالكريم الاكبري , فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في الطلعة ، السديس ، الشرفة ، المخروق , كما تم قنص جندي سعودي في موقع المخروق و قصف موقع الشبكة بعسير .



وأكد المصدر مصرع 14 من المرتزقة في عمليات متفرقة للجيش واللجان بمديرية صرواح محافظة مأرب , ومقتل أربعة من المرتزقة في التبة السوداء شمال القتب بمديرية نهم , كما قتل و جرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية باتجاه مواقعهم بالجسيمة بقيفة في محافظة البيضاء .



وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهداف تجمعات المرتزقة خلف تبة السيمن والمفاليس بحيفان ، شرق جبل الشبكة في مديرية ذباب بمحافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .



ونوه المصدر إلى أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان فجرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة حام بمحافظة الجوف , فيما قتل اثنان من المرتزقة بمديرية المتون بالمحافظة .



وأشار المصدر إلى اقتحام أبطال الجيش واللجان مواقع للمرتزقة في التبة الرملية في الساق بمحافظة شبوة نتج عنها أسر عنصرين اثنين و مصرع 18 آخرين بينهم القيادي المرتزق سالم العقيلي , القيادي المرتزق حسين شعفه المرادي قائد الكتيبة السادسة , الرائد المرتزق سالم صالح العقيلي أركان حرب الكتيبة السادسة ، المرتزق عبدالله السباعي منيف المرادي , المرتزق حسان حسين شعفه المرادي نجل قائد الكتيبة السادسة , المرتزق سالم أحمد محمد الأسلمي , فيما جرح عدد من المرتزقة هم : علي عبدربة شخيبطار العقيلي ، أسامه مبارك لدور العقيلي ، سالم محمد أبو بكر العقيلي ، أحمد ضيف الله العقيلي , صالح محمد فاران العقيلي , جهاد حسين عبدالله الرمال ، حسين علي سالم الابراش المرادي .
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)