من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - لعنة الله عليهم..

الثلاثاء, 28-مارس-2017
صعدة برس -متابعات -
تذكرت ماقاله اليدومي ووصفه لمن يقف ضد العدوان بالمجوس ..
وتذكرت فتوى الزانيداني عن انصار الله ايام مؤتمر الحوار وانهم جزء من هوية الايمان يمان والحكمة يمانية ودعوته لاعطاءهم الخمس ..وقبلها ببضع سنوات كان هو نفسه من قاد حملة افتاء وحشد علماء السوء والسلطة وعقد مؤتمرات نتج عنها اصدار فتوى تطالب بقتل انصار الله وانهم كفره وخارجين عن الاسلام وكان من اول من وقع على اهدار دماءهم واستباحة قراهم ومزارعهم واعتبروها فتوى ملزمة للدولة واعتبرت قتل انصار الله فرض واجب وجهاد لا يسقط والرجوع عنه من الكبائر عند الله لانهم يرددون الموت لامريكا التي كانت تطالب باعتقال الزنداني حينها..
.
وتذكرتم كلكم خطابات الاصلاحيين في 2011م عن انصار الله بانهم مواطنين يمنين وشركاء في الوطن والمواطنه وان صالح هو من قتلهم اما علي محسن وصعتر كانوا يرفضوا اوامر صالح عفاش وتحريضه على قتل ابناء صعده..
.
..
الاصلاحيين انفسهم وقبلها باعوام اتهموا الرئيس علي صالح حينها انه تهاون وتخاذل في ابادة وتصفية بقايا الحوثيين المتمردين في صعدة واوقف الحرب ووقع اتفاقية وصلح مع الكفره الحوثيين وان علي محسن كان قاب قوسين او ادنى على اجتثاث انصار الله من اخر جذر متبقي لهم.. ..
..
الاصلاحيين في ثاني انتخابات رئاسية هم من افتوا ان انتخاب الرئيس صالح اثم وشهادة زور تورد فاعلها الى قعر جهنم. وسيعذب في القبر ويصلى سعيرا واما من انتخب فيصل شملان فقد جاهد اعظم الجهاد وله مثوى الجنة ولو كانت ذنوبه كجبل نقم ..

والاصلاحيين انفسهم في الانتخابات الرئاسية الاولى وعلى لسان اليدومي قالوا ان الزعيم صالح هو مرشحهم الوحيد وعلى حزب المؤتمر ان يبحث له عن مرشح ..
..

ويمكنكم مراجعة اعتراض الاصلاحيين على اول تعديلات دستورية قام بها نظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح بعد حرب صيف 94م رغم انه الحزب الذي طالب بتلك التعديلات اثناء الاستفتاء..
..
وكلكم يتذكر فتاوى الاصلاحيين عام 94 بقتل من يعترض على الوحدة لانه مرتد ومفرق بين اهل الجماعه ..والوحدة ركن من اركان الاسلام والايمان
..
كلكم يعلم ان سبب انشاء حزب الاصلاح كان اعتراضا على تحقيق الوحدة ورفضه لما وصفوها بجريمة مد ايدي اليمنيين الشماليين المسلمين الموحدين لله الى ايدي اليمنيين الجنوبيين الشيوعيين الملحدين ..
..
وعليكم التذكر ان اول ممارسة سياسية لحزب الاصلاح كانت معارضته بشدة وحشد الناس للتصويت ب لا لدستور دولة الوحدة اول دستور بعد قيام الجمهورية اليمنية ..معتبرا وجود بعض النقاط خروج عن الاسلام ومتهما الدستور بالترويج للعلمانيه مع انه نفس الدستور الذي سمح لهم بانشاء الحزب السياسي اصلا..
..
عموما
لعنة الله على الكاذبين
وسرد بعض مواقف ممارسات حزب الاصلاح التي اعلنوا كذبها هم بانفسهم. تستدعينا ان نلحق ونرفق لعنة الله عليهم بعد ذكر تسميتهم ..
.
..
تطبيق
..
اذا فتشتم بقائمة مؤسسي حزب الاصلاح لعنة الله عليهم ستجدوا
..
قائمة طويله باسماء العائدين من افغانستان وهي قائمة علي محسن ..

قائمة الشيخ الاحمر والشق المحسوب عليه من كشف مشايخ اللجنة الخاصة السعودية.

قائمة ضباط مخابرات محمد خميس واشهرهم القمش ومحمد اليدومي والغريب ان الجهاز الامني يعلم انهم اساسا مخبرين لدى نظام بني سعود..
.
قائمة البيوت التجارية الاخوانية وعلى راسهم عيال هايل سعيد انعم ..
.
قائمة مشايخ الوهابية سواء الحاصلين على شهائد متقدمة في جامعات مملكة بني سعود على رأسهم الزانيداني او دفعات الخطباء الذين وهبنتهم مملكة بني سعود وارسلتهم على كل انحاء العربية اليمنية في منتصف الثمانيات..
..
واخيرا ..
اكثر من 50% من اعضاء مجلس شورى الاصلاح لعنة الله عليهم متورطين وبالادلة الكاملة والكافية لتقديمهم للمحاكمة بجرائم اغتيالات وتفجيرات وتجهيز عبوات ناسفة ..... الخ ..
....
..
..

كتب : توفيق الحميري

26 - جماد اخر - السنة الثالثة للعدوان

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)