من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف تجمعات وثكنات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية..

الثلاثاء, 25-أبريل-2017
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات وثكنات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات رداً على استمرار جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن وحدة القناصة في الجيش واللجان قنصت ثلاثة جنود سعوديين في موقع الفريضة بجيزان ، مبيناً أنه تم إطلاق صاروخي زلزال 2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة جنوب الموسم.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في جوازات الطوال ، غرب موقع مثعن ، خلف موقع الشبكة ، كما استهدفت آليتين سعوديتين وجرافة في تبة المصفوقة بموقع الدخان في حين استهدف قصف صاروخي استهدف آليات وجرافات الجيش السعودي في محيط المركز الحكومي جنوب قرية القفل .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في منفذ علب ، الساحة ، الجمارك في عسير ، وتجمعات للمرتزقة شرق موقع سلاطح في نجران .

وأكد المصدر مصرع طاقم غرفة عمليات مرتزقة العدوان و تدمير جميع أجهزة ومعدات الغرفة إضافة إلى تدمير خمس آليات ومدرعة في ضربة الصاروخ الباليستي على مقر لهم في مجمع الجوف .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في سايلة العرضي ومحيط قرية العضبة في مديرية الغيل ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 وقذائف مدفعية على تجمعات المرتزقة في معسكر الجرعوب بمديرية المتون .

ونوّه المصدر إلى قنص أحد المرتزقة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف و اثنين آخرين في تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا محافظة تعز ، بالإضافة إلى تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بصاروخ مضاد للدروع في سايلة موزع بتعز .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في حي كلابة بمديرية صالة ومديرية مقبنة بمحافظة تعز و شمال صحراء ميدي و مديرية الصومعة في البيضاء محققة إصابات مباشرة .

وفي محافظة مأرب لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة من مديرية صرواح ، في حين استهدفت المدفعية تجمعاً للمرتزقة في معسكر كوفل بالمديرية محققة إصابات مباشرة .

ووفقاً للمصدر لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم وأًيب ثمانية آخرين في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف آلية محملة بالذخائر في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، كما تم استهداف تجمع لهم في المديرية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)