من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بن حبتور..هذا ما اتفقنا عليه مع مجلس النواب بخصوص صرف المرتبات..تفاصيل هامة..

الثلاثاء, 09-مايو-2017
صعدة برس -متابعات -
أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، أن العدوان وبعد خسارته في المعارك العسكرية والأمنية والإعلامية، لجأ إلى حربه القذرة عبر بوابة الجبهة الإقتصادية بنقله لوظائف البنك المركزي إلى محافظة عدن والسيطرة على كافة المنابع الإيرادية والمنافذ البرية والبحرية والجوية.

واعتبر خلال حضوره اليوم بصنعاء احتفال اقامه اتحاد عام نقابات عمال الجمهورية بمناسبة عيد العمال العالمي، أن العدوان بأعماله تلك وخاصة نقل وظائف البنك نجح فقط بإيصال المعاناة إلى كل بيت في هذا الوطن وفاقم من جراح الشعب.

وتطرق بن حبتور إلى الجهود التي تبذلها حكومة الإنقاذ من أجل تخفيف معاناة الموظفين والعمال نتيجة تأخر صرف الراتب .. لافتا في هذا الجانب إلى الخطوات التي تم الإتفاق عليها مع مجلس النواب للتخفيف من هذه المشكلة والمتمثلة في البطاقة التموينية التي استلم بموجبها حتى الآن عديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية فيما تقوم بقية الجهات بإستكمال الإجراءات الخاصة بهذا النظام.

وجدد رئيس الوزراء تهانيه للإتحاد العام وجميع النقابات ومن خلالهم إلى كل العاملين والعاملات في القطاعين العام والمختلط وفي القطاع الخاص بهذه المناسبة العالمية.

وثمن التضحيات التي يجترحها عمال وعاملات اليمن وهم يؤدون واجباتهم رغم آلامهم ووطأة الظروف التي يمرون بها .. مؤكداً تقدير حكومة الإنقاذ لجهود وصمود وثبات الجميع في الاتحاد والنقابات وجميع العمال والموظفين في مواقع عملهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أنه ورغم أجواء العدوان والحصار إلا أن ذلك لا يمكن له أن يعفينا عن الاحتفال بهذه المناسبة وغيره من المناسبات الوطنية.

وقال ” عادة ما يتم في مثل هذه المناسبة استعراض ما تم انجازه وتحقيقه من مكاسب لصالح النقابات والعمال والمؤسسات، ولكن ظروف العدوان فرضت علينا الحديث عن ما تعرضت له المصانع والمؤسسات من تدمير من قبل طيران العدوان وما تسببه حصارهم الجائر من خنق للشعب اليمني في موارده ومصادر استمرار حياته واستقرارها “.

وأضاف ” بالتأكيد هناك عديد من الآلام والجراح وهناك أيضا شيء آخر الصمود والإستبسال وتضحيات جسيمة يقدمها شعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه دفاعا عن كرامته في وجه العدوان البربري الغاشم “.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)