من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رئيس الوزراء يحضر حفل تخرج دفعة هلال اليمن من جامعة المستقبل..

السبت, 20-مايو-2017
صعدة برس -متابعات -
حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء الحفل الذي نظمته جامعة المستقبل بمناسبة تخرج دفعة هلال اليمن من قسم الجرافيك والملتيميديا التابع لكلية الهندسة والتكنولوجيا بالجامعة.

وألقى رئيس الوزراء كلمة بالمناسبة، هنأ فيها كافة أبنائه وبناته الخريجين من هذا الصرح المؤسسي الأكاديمي التنويري .. وقال " التهنئة والتحية لأبنائنا وبناتنا خريجي هذه الدفعة الذين ينشدون في هذه اللحظة ويتطلعون إلى مستقبل مزدهر برغم النكبات والتحديات التي يمر بها الوطن في هذه الفترة العصيبة ".

وأضاف " إن المستقبل حتما سيكون حليف هذه الأجيال المتتالية المتسلحة بالعلم والمعرفة " .. مشيرا إلى أن العلم والمعرفة هما الطريق الصحيح نحو المستقبل وبنائه على أسس سليمة ومتينة .

وأعرب عن تمنياته لكل طالب وطالبة وهما في طريقهما نحو المستقبل أن يوفقوا في اختصاصاتهم وأعمالهم القادمة .. مسجلا تقديره لرئيس الجامعة الشخصية الأكاديمية الدكتور الهمداني على كل ما يبذله من جهود متميزة في إدارة هذا الصرح الذي يصنع الحاضر والمستقبل .. مهنئا جميع الآباء والأمهات ومن شاركهم فرحتهم في حفل تخرج أبنائهم.

وكان رئيس الجامعة الدكتور عبدالهادي الهمداني، قد ألقى كلمة ترحيبية برئيس الوزراء والحاضرين في الحفل.. موضحا أن هدف الجامعة لم يقتصر على رفد المجتمع وسوق العمل بالكادر المؤهل، وإنما المساهمة في البحث عن حلول للمشكلات من خلال مركز البحث العلمي الذي يتبع الجامعة.

ولفت إلى أن لدى الجامعة خطة تطويرية لم تتمكن من إستكمالها بسبب ظروف العدوان والحصار وتداعياتهما على كافة الجوانب الإقتصادية والتعليمية والإجتماعية .. معبرا عن تهانيه للخريجين، وتمنياته أن تظل علاقتهم بالجامعة مستمرة من خلال مواصلة مشوارهم العلمي في الدراسات العليا.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية لوزيرة الشئون الإجتماعية في حكومة الأطفال، ولوحة فنية تعبيرية، قام رئيس الوزراء بأخذ الصور التذكارية مع خريجي الدفعة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)