من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عقد ت في العاصمة السعودية اليوم قمة يمنية سعودية بحث خلالها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الأوضاع الراهنة في اليمن إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات .

الإثنين, 26-مارس-2012
صعدة برس-متابعات -



عقد ت في العاصمة السعودية اليوم قمة يمنية سعودية بحث خلالها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الأوضاع الراهنة في اليمن إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات .
كما جرى خلال استقبال خادم الحرمين للرئيس هادي بحث مجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن علي محمد الحمدان .
كما حضره من الجانب اليمني معالي وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي ومعالي أمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالهادي الهمداني وسفير اليمن لدى المملكة محمد علي الأحول ووكيل وزارة شئون المغتربين جلال عبد ربه منصور والسكرتير الخاص لرئيس الجمهورية محمد هادي منصور .
وكان الرئيس عبدربه منصور هاديقد وصل مساء اليوم الاثنين إلى المملكة العربية السعودية في أول زيارة خارجية له منذ انتخابه رئيساً للجمهورية في الـ21 من فبراير الماضي.
وقال وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي لـ«الجمهورية»: إن زيارة الرئيس هادي للرياض هي زيارة عمل خاصة تم الترتيب لها والاتفاق عليها مسبقاً بين صنعاء والرياض.
وأضاف القربي: إن الرئيس هادي سيقدم للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده رسالة شكر وعرفان من الشعب اليمني على وقوف المملكة إلى جانب اليمن وإسهامها الفاعل في إخراجه من الأزمة التي شهدها خلال الأشهر الماضية.
وأشار إلى أن الرئيس هادي سيطلع قيادة المملكة على الإنجازات في تنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن وكذا التحديات التي يواجهها اليمن خاصة في المجال الاقتصادي، حيث إن نسبة العجز في موازنة الدولة للعام المالي 2012م تتجاوز ملياري دولار.
واستطرد القربي بالقول: القيادة السياسية تعوّل على دعم المملكة للتغلب على التحديات الاقتصادية والسياسية التي تواجهها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)