من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الثلاثاء, 27-مارس-2012
 - وجه العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز حكومته لتقديم منحة مجانية لليمن من المشتقات النفطية تكفي لمدة شهرين للمساعدة على تجاوز الظروف الصعبة الحالية التي يمر بها اليمن. صعدة برس -




وجه العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز حكومته لتقديم منحة مجانية لليمن من المشتقات النفطية تكفي لمدة شهرين للمساعدة على تجاوز الظروف الصعبة الحالية التي يمر بها اليمن.

وكانت العاصمة السعودية الرياض شهدت الاثنين قمة يمنية – سعودية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، حيث استعرض الجانبان جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بجوانب العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين ومستجدات الأحداث على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية " سبأ " فقد ثمن الرئيس هادي المواقف السعودية والملك عبدالله الصادقة والحازمة الهادفة لاخراج الشعب اليمني من الأزمة الطاحنة والظروف الصعبة كان لها أعظم الأثر الايجابي والمحوري .. وقال " إن مواقف الملك عبدالله بن عبدالعزيز كانت نابعة من أصل شهامته وحبه لليمن وإخلاصه لأمته العربية والإسلامية وليس غريب عليه تلك المواقف الرائعة والتي ستظل إنشاء الله خالدة في وجدان الشعب اليمني كله الذي تعرض لأسوأ ظرف زعزع كيانه الاقتصادي والأمني والسياسي نتيجة الأزمة التي عصف باليمن مطلع العام الماضي 2011م.

واشار الرئيس هادي إلى ان اليمن على أبواب المرحلة الثانية بعد تجاوز التحديات والصعاب التي اعترضت المرحلة الأولى ، وقال لقد تدارست أنا وأخي خادم الحرمين الشريفين السبل الكفيلة بالاتجاه الناجح صوب المضي الآمن والسلس للمرحلة الثانية التي ستنطلق بالحوار الوطني الشامل والكامل وتشارك فيه كافة مكونات الشعب اليمني وعناصره السياسية والحزبية والاجتماعية والثقافية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ومن أقصى الشرق إلى أقصى الغرب .

وأكد الرئيس عبدر ربه منصور هادي، أنه وجد من أخيه خادم الحرمين الشريفين كامل التفهم والدعم من اجل سلامة واستقرار ووحدة اليمن .. مشيرا إلى ان الملك عبدالله بن عبدالعزيز دائما ما يسجل السبق الأول في المواقف النبيلة والشريفة من أجل اخوته في اليمن بصفة خاصة وأخوته في الامتين العربية والاسلامية بصفة عامة ، ونحن هنا نسجل له الشكر والامتنان ونجل له تلك المشاعر النبيلة ونتمنى له دوام الصحة والتوفيق والنجاح لتحقيق ما يصبوا إليه الشعب السعودي الشقيق الذي أكد خادم الحرمين الشريفين أن أمنه واستقراره من

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)