من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استهداف مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته خلال الساعات الماضية..

الخميس, 10-أغسطس-2017
صعدة برس -متابعات -
استهدف الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة خلال الساعات الماضية محققين إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات الجنود السعوديين في معسكر أبو المض ، موقع مثعن ، الغاوية ، بيت العظم و التبة الحمراء في جيزان محققاً إصابات مباشرة .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعاً سعودياً مستحدثاً خلف المسيال في عسير ، وتجمعاً عسكرياً سعودياً في المخروق الصغير وتجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء في نجران محققة إصابات مباشرة .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا معسكر السلان بمديرية المصلوب في محافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة ، فيما قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف وتم تدمير آلية عسكرية لهم في منطقة الخنجر بالمديرية ومصرع من كانوا على متنها .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق أبو حمزة قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 122 في حام و القيادي المرتزق الرائد محمد صالح الاغبر العبدي قائد كتيبة المدفعية و القيادي المرتزق محمد التعزي اركان حرب قائد الكتيبة في عملية استهدفتهم إثر رصد ومتابعة استخبارية دقيقة من قبل وحدات خاصة من الجيش واللجان الشعبية في الجوف .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة شرق كهبوب في محافظة لحج ، ومرابض دبابات المرتزقة في مري بمحافظة الضالع ، في حين تم اطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة .

وفي جبهة نهم سقط قتلى وجرحى من المرتزقة إثر هجوم على موقع السفينة جنوب غرب القتب ، كما تم استهداف تجمع لهم في قرية الحول أسفل فرضة نهم بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

ولفت المصدر إلى أنه تم قنص أحد المرتزقة في منطقة الجماجم بمديرية الزاهر محافظة البيضاء ، منوهاً إلى مصرع ثلاثة آخرين في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، وكذا إعطاب أربع آليات تابعة لهم في المديرية .

وفي محافظة تعز تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان في جبهة الضباب أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم كسر زحف آخر لهم باتجاه تبة القرون في منطقة الكدحة ما أدى إلى مصرع و جرح عدد منهم .

وقال المصدر إن عدداً كبيراً من المرتزقة قتلوا وجرحوا في هجوم للجيش واللجان على مواقعهم خلف محطة يختل في المخا ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعاتهم في المحطة .

كما أكد المصدر مصرع المرتزقة : نصر الأبيض ، خلدون القدسي و وضاح العيدروس بنيران الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الغربية لمدينة تعز ، مشيراً إلى أن مدفعية الجيش واللجان حققت إصابات مباشرة في صفوف المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم في تبة السيمن بمديرية ذباب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
جــــرس إنــذار !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)