من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية تكبد العدو ومرتزقته خسائر فادحة..

السبت, 07-أكتوبر-2017
صعدة برس -متابعات -
نفذ الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية عمليات عسكرية تضمنت مهاجمة مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته وإفشال محاولات زحف لهم نتج عنها خسائر في الأرواح والعتاد .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع أحد جنوده وهو : موسى سحمان العنزي وإصابة جندي أول/ علي بن نافع محمد آل حسان الربعي في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد كبير من الجنود السعوديين والمرتزقة وإحراق دبابة نوع إبرامز وتدمير مدرعة خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف كبيرة على موقع الشرفة في نجران استمر من الصباح حتى العصر رافقه غارات مكثفة على المنطقة ، وتم قنص مرتزق في موقع الخشبا .

كما لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون وتم إحراق طقمين خلال عملية هجومية للجيش واللجان على موقع الغراميل الأسود قبالة الخضراء في نجران .

واستهدفت القوة المدفعية والصاروخية تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في مواقع الضبعة ، الهجلة ، سلاطح ، الطويل ، اللسان ، السديس ، مرتفعات رجلا وغرب الفواز .

وأوضح المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تحصينات وتجمعات العدو ومرتزقته في برج الدخان وقائم زبيد بجيزان و معسكر ثويلة في عسير , كما تم إعطاب جرافة عسكرية سعودية كانت تشق طريقا إلى معسكر الحداد بعسير .

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة في عملية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم في منطقة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز ، وتم قنص مرتزق في الدار الغربي بالمنطقة نفسها ، و لقي القيادي المرتزق هلال الحمادي مصرعه في تبة الوكيل برصاص الجيش واللجان.

وحسب المصدر صد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة في الشقب بمحافظة تعز ، و قصفت المدفعية تجمعات وآليات المرتزقة في الصيرتين بالصلو و غرب مديرية موزع وفي تبة السيمن والحريقية بمديرية ذباب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة الجوف نفذ الجيش واللجان عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في الأجاشر أدت إلى مصرع وجرح عدد منهم وإحراق آليتين ، كما قتل القيادي المرتزق الملازم أول محمد نايف المنصوري أحد قيادات اللواء أول حرس حدود في مديرية خب والشعف .

وفقا للمصدر استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في جبل القتب بنهم محققة إصابات مباشرة ، وتم تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة جنوب كهبوب بمحافظة لحج .


سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)