من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دفعة جديدة من "الملصي".. طارق صالح: رجال الجيش بكل الجبهات..

الجمعة, 27-أكتوبر-2017
صعدة برس -متابعات -
يواصل معسكر الشهيد القائد حسن الملصي رفد جبهات الدفاع عن الوطن من العدوان ومرتزقته، بالمقاتلين المؤهلين والمحترفين، لدحر الغزاة والمرتزقة من كل شبر في اليمن، حيث تخرجت دفعة جديدة أسمت نفسها "دفعة الشهيد المساعد وحيد الشاطبي" الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في جبهة نهم.

وتلقى الخريجون تدريبات مكثفة في المهارات القتالية بمجالات الاقتحامات والقناصة والتموية والإخفاء والاستخدام الكفؤ للأسلحة المضادة للدروع وغيرها من المهارات الحربية، وتخصص فيها المتخرجون ليكونوا في أتم الجاهزية للمضي على نهج رفيقهم البطل قائد جبهة نجران الشهيد العميد الركن حسن الملصي ورفاقه من أبطال الحرس الجمهوري واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الذين يكبدون العدو خسائر فادحة وألحقوا بجنود الجيش السعودي الفرار شر الهزائم في جبهات ما وراء الحدود.

وخلال حفل التخرج، بارك العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح للمتدربين تخرجهم، مؤكداً أنهم رفد للجبهات، وأن مقاتلي القوات المسلحة موجودون في كل الجبهات ولا ينكر ذلك إلا جاحد.

وأضاف: معسكر الشهيد الملصي هو أحد المعسكرات التابعة للجيش اليمني والذي يعزز الجبهات، كل أبناء القوات المسلحة من أغلب الوحدات مشاركين وموجودين، البعض ضمن وحداتهم والبعض انخرط ضمن اللجان الشعبية.

وشدد العميد طارق صالح على المضي في الدفاع عن الوطن بالقول: لن نتردد في الدفاع عن وطننا ورفد الجبهات والتواجد في ميادين العزة والشرف، وما يتوانى عن هذا إلا إنسانا جاحدا للوطن ومتخاذلا وضعيفا، لا فرق بينه وبين المرتزق، والساكت عن الحق شيطان أخرس.

وقال العميد طارق صالح: التضحيات يقدمها جميع أبناء اليمن، من يقاتل هم أبناء اليمن، كونوا رافعين رؤوسكم في كل مكان سواءً في معسكرات التدريب أو في جبهات القتال، لا أحد يضعف إرادتكم، لا تسمحوا للمتخاذلين أن يوهنوا من عزيمتكم، شعارنا .. الله ..الوطن ..الثورة ..الوحدة .. تحيا الجمهورية اليمنية .. تحيا الجمهورية اليمنية.. تحيا الجمهورية اليمنية.

وشهد حفل التخرج مناورة قتالية بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وبالذخيرة الحية، قبيل الإلتحاق بزملائهم من الدفع السابقة المتخرجة من المعسكر إلى مختلف جبهات الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان ومرتزقته المنكسرين أمام بطولاتهم التي يحققونها كل يوم.

ولم تقتصر جهود رفاق الشهيد حسن الملصي من ضباط الحرس الجمهوري والقوات الخاصة على تدريب المقاتلين وتأهيلهم، بل امتدت ثمار خبراتهم العسكرية والقتالية إلى التصنيع والإبتكار العسكري وصنع البدائل لمختلف الآليات والقطع العسكرية، دعماً للجبهات والتصدي للعدوان ومرتزقته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)