من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الزوكا : المؤتمر وقيادته لا تهزهم الحملات الاعلامية المغرضة..

الثلاثاء, 31-أكتوبر-2017
صعدة برس -متابعات -
التقى الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اليوم بقيادات المؤتمر الشعبي العام التنظيمية وأعضاء الكتل البرلمانية للمؤتمر والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من ابناء محافظة ريمة الذين قدموا الى العاصمة صنعاء للاطمئنان وتهنئة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام .



وخلال اللقاء حيا الامين العام نيابة عن الزعيم علي عبدالله صالح قيادات المؤتمر الشعبي العام وكل ابناء محافظة ريمة مشيدا بمواقفهم الوطنية والتنظيمية ووفائهم للمؤتمر الشعبي العام وقال :

الاخ العزيز محمد عبده مراد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة الاخوة الاعزاء اعضاء الكتل البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة الاخوة المشايخ الشخصيات والقيادات الحاضرون جميعا اسعد الله صباحكم بالخير ويسعدني ويشرفني نيابة عن الزعيم القائد رئيس المؤتمر الشعبي العام ان اتقدم اليكم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لأبناء محافظة ريمة على وصولكم للعاصمة صنعاء للسلام والاطمئنان على فخامة الاخ الزعيم الرمز المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام مقدرين لكم هذا الموقف المتميز مقدرين لكم هذه المواقف البطولية مقدرين لكل قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة هذا الشعور وهذا الاحساس وهذا الموقف الذي ليس بجديد على ريمة ..



وأضاف الزوكا: ريمة مواقفها ثابتة مواقفها دائما بطولية كما عهدها المؤتمر الشعبي العام في مقدمة الصفوف دفاعا عن الثورة والجمهورية والوحدة وعن المؤتمر الشعبي العام فمن خلالكم التحية لكل قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في محافظة ريمة مؤكدين لكم ان المؤتمر الشعبي العام وقياداته ستضل وفية مع قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام ستضل وفية مع وطنها مع وطن ال 22 مايو سيضل المؤتمر الشعبي العام في مقدمة الصفوف للدفاع عن الثوابت الوطنية سيضل المؤتمر الشعبي العام في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان الغاشم على بلدنا وسيضل المؤتمر الشعبي العام كما عهده كل اعضاء المؤتمر الشعبي العام وكما عهدته كل جماهير شعبنا اليمنيين وفي أبي صامد لاتهزه العواصف ولا يخذل شعبه مثل ما عرفوه سيضل المؤتمر الشعبي العام هذا العنوان البارز لوطن ال 22 مايو.



وتابع الامين العام :وصولكم اليوم للسلام على الزعيم علي عبدالله صالح مثلما وصلتنا اتصالات من كل محافظات الجمهورية ويطلبون الوصول الى العاصمة صنعاء هذا امر لا نستطيع ان نعبر عنه إلا بأنه فعلا علي عبدالله صالح دخل قلوب كل الجماهير الوفية المحبة المخلصة لوطنها وصولكم اليوم للعاصمة صنعاء وتجشم لمعاناة السفر ونحن متأكدين ان الناس مستعدين ان يبذلوا ارواحهم فداء للمؤتمر الشعبي العام وعلي عبدالله صالح ؟ لماذا ؟

هل سأل الاخرين انفسهم هذا السؤال ؟ المحبة لله حب الناس لعلي عبدالله صالح لا يستطيع احد ان يمحوه ولا يستطيع احد ان يقول للناس لا تحبو ذاك او ذاك.



وأكد الزوكا ان الحملات الاعلامية المغرضة لن تستطيع النيل من المؤتمر وقيادته وقال: اشاهد هذه الايام موجة من حملة الاعلام المغرضة التي تحاول النيل من هامات الوطن نقول لهم قولوا ما قلتم لكن حب الزعيم علي عبدالله صالح في قلوب الجماهير وهذا الحملة المغرضة نعرف اهدافها مسبقا لا تهزنا ولن نهتز ولن تؤثر فينا ولا في الجماهير نقول لكم احفظوا اقلامكم احفظوا افكاركم للدفاع عن وطن 22مايو.



وأردف :المؤسف له حقا ان انسمع ايضا او نقرا في وسائل الاعلام المقروءة او المسموعة او المرئية ايضا كلاما اصبح مبتذلا لا يقوله احد لكنهم لن يستطيعوا ان يمسوا سمعة من بنى لنفسه سمعة حقيقة بمنجزاته بقيمه بأخلاقه بثوابته بمبادئه كلا والف لا لن تستطيعوا ان تمسوا هذه القامات والهامات الوطنية.



وقال الامين العام :بعض الاعلام بدأوا ايضا يحاولون المساس من شخصيات هي ايضا من رباها علي عبدالله صالح هل تستطيعوا ان تمسوا شخص بحجم علي عبدالله صالح هذا العملاق الكبير أنتم تشوهون انفسكم .



وقال الزوكا :انا اتحدث عن العميد احمد علي عبدالله صالح هذا حب الناس لا نستطيع ولا تستطيعوا ان تمنعوا من يتحدثون هم يتحدثون عن انفسهم ويعكسون النظرة السيئة عليهم من خلال ما يقولوه نحن ننصحهم دعونا نوحد جهودنا دعونا نعمل لمواجهة هذا العدوان الغاشم جميعا لن تؤثر فينا ولن تضرنا ولن يستمع لكم احد لا تستطيعوا ان تأثروا في قلوب الناس هذه قلوب الناس هي اقوى من الحديد واقسى من الحجر في حبها وفي تقديرها للمؤتمر الشعبي العام وقيادته .



وتابع الامين العام : احيي جماهير المؤتمر الشعبي العام وقياداته وأعضائه وكل جماهير شعبنا اليمني في كل محافظات الجمهورية ونيابة عن الزعيم علي عبدالله صالح اتوجه بالاعتذار لكل محافظات الجمهورية عن الزيارات القادمة واقول لهم زيارتكم وصلت واهتمامكم قد وصل وهو ليس بجديد عليكم ونحن نعرف انكم ستفدون علي عبدالله صالح بدمائكم فكيف بحضوركم

فشكرا لكل قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام احييكم اين ما كنتم نحن معكم وسنضل معكم وسنضل اوفياء لكم في كل المناسبات والمحافل بالروح بالدم نفديك يايمن.





من جانبه القى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة كلمة عبر فيها عن التهاني للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بنجاح العملية الجراحية التي اجريت له وقال :يسر قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة أن تتقدم باسم قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وأنصارهما وكل مشائخ ووجهاء محافظة ريمة، بأطيب التهاني للزعيم علي عبدالله صالح على نجاح العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح،ونؤكد لكم أن الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه بشكل عام ومحافظة ريمه بشكل خاص تحتفل بهذه المناسبة لأنه كما أثبتت الأيام انكم صمام أمان هذا الشعب وربان سفينته ورئتيه التي يتنفس بها العزة والكرامة وقلبه النابض بالحرية والديمقراطية والاستقلال ومن الصعب على شعب أن يعيش بدون قلب وهو أنتم، فصحتكم تهمنا جميعاً.



وخاطب رئيس مؤتمر ريمة الزعيم صالح بالقول :إننا في ريمه بالذات ندين لفخامتكم بالعرفان والوفاء فأنت الوحيد من زعماء اليمن من أنصف هذه المحافظة التي كانت تعيش على هامش محافظة صنعاء فأعلنتموها محافظة وأنصفتموها بحزمة من المشاريع التنموية التي نفخت فيها الروح فانتعشت وبدأت مشوارها التنموي الذي تعثر بعد تسليمكم السلطة.



واضاف مراد :لقد ظلت السعودية ودول الرجعية تحارب اليمن بكل وسائلها وكانت تسعى إلى فرض وصايتها على اليمن خصوصاً في ثلاث قضايا مهمة وهي السيطرة على القرار السياسي ومحاربة استخراج الثروات النفطية ومحاربة الوحدة اليمنية.فكنت أنت الوحيد من وقف أمام هذه المطامع فحققتم الوحدة واستخرجتم الثروة وتمكنتم من الاستقلال في القرار السياسي فأعلنت السعودية الحرب عليكم ونحن ندرك مطامعها فامض بنا والشعب معك فأنت رمز وحدته واستقلاله .



وتابع : في الأخير فإن ريمة اليوم تنتهز هذه المناسبة لتجدد عهدها باسم جميع قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام، بأننا على الدرب سائرون وعلى نهجكم ماضون، وبالمهج والأرواح باذلون، بنهج المؤتمر وقائده ملتزمون،داعين الله أن يبقيكم لنا الضوء والسند والمرجع والنبراس والقدوة والرمز.



ودعا رئيس مؤتمر ريمة ابناء المحافظة الى الالتحاق بمعسكر الشهيد الملصي لرفد جبهات الدفاع عن الوطن: ومن هذا المكان الذي يتواجد فيه المشائخ والشخصيات الاجتماعية البارزة من أبناء محافظة ريمة أوجه لهم الدعوة ومن خلالهم إلى كل أبناء ريمة الشرفاء أينما كانوا بسرعة الالتحاق بمعسكر الشهيد حسن الملصي لرفد الجبهات والدفاع عن سيادة الوطن والقانون وحمايته من العدوان السعودي الذي استهدف كل ما بناه المؤتمر الشعبي العام طيلة حكمه الحافلة بالمشاريع العملاقة،كما نثمن تثميناً عالياً الجهود الجبارة والوطنية التي يقوم بها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح من تدريب وتأهيل المقاتلين منذ بداية العدوان ورفد الجبهات التي لقنت جيش العدو أقصى الدروس وألحقت بهم شر الهزائم في جميع الجبهات.ولا يزال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح مستمر في تدريب المقاتلين إضافة إلى الدفع السابقة التي تخرجت من هذا المعسكر من رجال الرجال المتشبعين بالفكر الوطني الخالص رافعين شعار الله الوطن الثورة الوحدة.



مختتما :كما نثمن جهود كافة المقاتلين من الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل المدافعين عن الوطن في كافة الجبهات،سائلين الله الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لليمن بالروح بالدم نفديك يايمن.



كما القيت خلال اللقاء ثلاث قصائد شعرية القى الاولى حيدر علي ناجي والثانية خالد الحطوار والثالثة القاها الطفل محمد عبده النخلي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)