من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قنص 19 جنديا سعوديا ومرتزقا في عدة جبهات خلال الساعات الماضية..

الثلاثاء, 12-ديسمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
قنصت وحدات من الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية 19 جنديا سعوديا ومرتزقاً في جبهات ما وراء الحدود و نهم وصرواح وتعز ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي عدداً من مواقع الجيش السعودي ومرتزقته.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص جندي سعودي في العشة وأربعة آخرين في موقع الشرفة بنجران، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مواقع للجيش السعودي في مرتفعات رجلا والسديس والمخروق الصغير بنجران.

وفي جيزان قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في حماية قزع وبيت المشقف، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في موقع الكرس .

وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا للجيش واللجان استهدف تجمعا للجنود السعوديين وآلياتهم في منطقة شرقان أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة تعز تمكنت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان في كمين نوعي بإتجاه مفرق موزع وإحراق مدرعة وإعطاب أخرى، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في موزع، تمكنوا خلالها من السيطرة الكاملة على قرية العيصيم والبعيصي ودحر المرتزقة منها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ البقية بالفرار.

وأكد المصدر أنه تم قنص خمسة من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة بتعز.

وأشار المصدر العسكري إلى أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا لمرتزقة العدوان لإستعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان في موزع، ودمروا خلالها مدرعة وإعطاب أخرى وأدت العملية إلى قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب، كما تم قنص اثنين من مرتزقة العدوان في جبل صوفع بلحج.

وفي محافظة مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في وادي الضيق بمديرية صرواح وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم قنص سبعة من المرتزقة في مناطق متفرقة بالمديرية نفسها .

ووفقا للمصدر فإن الجيش واللجان الشعبية نفذوا كميناً محكماً في جبهة طوال السادة بمديرية عسيلان محافظة شبوة، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان وإعطاب آلية عسكرية.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)