من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اجتماع برئاسة رئيس هيئة الأركان يناقش أوضاع القوات المسلحة..

الأحد, 17-ديسمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
عقد بصنعاء اليوم اجتماعاً برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي ضم عدد من مساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر التأمينية بوزارة الدفاع.

وقف الاجتماع أمام القضايا المتعلقة بأوضاع الجبهات في ضوء المتغيرات الجديدة ومتطلبات تعزيز جاهزيتها وتأمينها بالمتطلبات اللازمة والتي تواكب سير المعارك والأعمال القتالية التي يخوضها الأبطال في مختلف الجبهات.

وأكد الاجتماع أهمية تعزيز جوانب الانضباط العسكري وتفعيل دور الشرطة العسكرية إلى جانب تفعيل دور القضاء العسكري على مستوى المناطق العسكرية وبما يسهم في محاسبة المخلين والمقصرين في أداء مهامهم وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

وأشاد الاجتماع بالأدوار البطولية والانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية وهم يتصدون لقوى الشر والعدوان في كافة جبهات ومحاور القتال.

كما أكد الاجتماع ضرورة الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل العسكري للمقاتلين وتطوير القدرات والكفاءات والاهتمام بها بما يواكب متطلبات مع ميدان المواجهة ومقتضيات مسرح العمليات القتالية وأن يتم الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى.

وشدد رئيس هيئة الأركان خلال الاجتماع على أهمية تطوير آلية العمل بما يتواكب مع ظروف المعركة وطبيعة الأعمال القتالية التي تخوضها القوات المسلحة واللجان الشعبية.

وحث الجميع على العمل بمسئولية واستشعار الأمانة وتعزيز الجهود وتوحيد الطاقات لتحقيق النجاح المنشود في تنفيذ كافة المهام المسندة .

وأكد اللواء الغماري ضرورة متابعة وصرف مستحقات منتسبي القوات المسلحة وفق آلية وخطة عمل واضحة وأن يتم حل كافة الإشكاليات الخاصة بأراضي القوات المسلحة.

فيما أكد نائب رئيس هيئة الأركان أهمية التعاطي مع المتغيرات الراهنة بما يتناسب مع الميدان وأن يعمل الجميع وفق رؤى جديدة ومرنة .. لافتا إلى ضرورة تحمل الجميع للمسئولية والإشراف والمتابعة على تنفيذ تلك الخطط وتقييمها أولا بأول.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)