من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اجتماع بأمانة العاصمة يناقش أوضاع قطاع البلديات والبيئة..

الإثنين, 25-ديسمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد المواضيع المتعلقة بمستوى سير أعمال قطاع البلديات والبيئة والنظافة في مديريات الأمانة العشر.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أمانة العاصمة لقطاع البلديات والبيئة المهندس عائض الشميري ووكيل القطاع المالي وتنمية الموارد مازن نعمان ووكيل قطاع الوحدات الإدارية علي القفري والوكيل المساعد لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبد العليم مقبل ،تطرق إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل بالقطاع والمكاتب بالأمانة ، خاصة أعمال النظافة ورفع المخلفات من الشوارع والأحياء والإجراءات الكفيلة بحلها وإيجاد البدائل بما يكفل في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء.

وأستعرض الوكيل الشميري ومدير صندوق النظافة عبد العليم مقبل التحديات التي تواجه سير أعمال القطاع والنظافة وتحول دون قيامه بمهامه وواجباته بالشكل المطلوب في الحفاظ على نظافة شوارع العاصمة ، بالإضافة للحلول والمعالجات المناسبة للتغلب عليها.

وحث أمين العاصمة قيادة قطاع البلديات وصندوق النظافة ومكاتب القطاع والموظفين، على بذل مزيد من الجهود والمتابعة المستمرة لسير أعمال النظافة ورفع المخلفات والحفاظ على طرق وشوارع الأمانة وتلافي جوانب القصور في الأداء.

وأكد عباد أهمية العمل على تحسين أداء الصندوق وتنمية إيراداته بمختلف الجوانب في كافة مديريات الأمانة بالشكل المطلوب وفقاً للقانون .. مشدداً على أهمية تضافر الجهود لتجاوز الصعوبات والاستمرار في تأدية المهام كل في موقعه في اعمال النظافة وإزالة المخالفات والتشوهات في مختلف شوارع وإحياء مديريات أمانة العاصمة العشر أولا بأول بما يضمن الحفاظ على الذوق العام والرونق الجمالي للعاصمة صنعاء وإظهارها بالمظهر اللائق والمشرف.

كما أكد أمين العاصمة أن قيادة السلطة المحلية بالأمانة ستعمل على تذليل الصعوبات وحل الإشكاليات التي تعترض وتواجه قطاع النظافة بما من شأنه الارتقاء بمستوى النظافة بمديريات الأمانة.

ولفت إلى تقديم أوجه الدعم لهذا القطاع الحيوي وبقية القطاعات الخدمية والمكاتب التنفيذية بالأمانة من أجل استمرار تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم .. مشيداً بصمود عمال قطاع البلديات والنظافة ومكاتبه رغم شحة الموارد والإمكانيات في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر الاجتماع مدير مكتب الاشغال المهندس عبد السلام الجرادي ومدراء عموم القطاع المهندس جمال جحيش وعامر رفيق واحمد الحميري والمهندس حسين الروضي ومدراء مناطق النظافة بمديريات الأمانة.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)