من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الصورة ارشيفية

الأحد, 31-ديسمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني محسن النقيب ان الوزارة تحرص على دعم التخصصات النوعية المطلوبة في مختلف التخصصات ومنها الجانب الطبي.

وقال خلال حفل تخريج الدفعة الثالثة من قسمي الصيدلة ومساعدو الاطباء والدفعة الثانية دبلوم المعالجة التنفسية بمعهد بلقيس اليمن الطبي اليوم بصنعاء، ان هذه الكوكبة من الشباب والشابات الخريجين يمثلون اضافة نوعية ومتميزة لسوق العمل في الحقل الطبي ، مشيدا بجهود قيادة المعهد في مواصلة التدريس وتنظيم هذا الحفل رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن.

واعتبر الوزير النقيب ان استمرار العملية التعليمية في المؤسسات التدريبية الحكومية والخاصة، احد اشكال التحدي والصمود في وجه العدوان ، مهنئا الخريجين والخريجين ومتمنيا لهم التوفيق في مستقبلهم العملي.

من جانبه عبر عميد معهد بلقيس اليمن الطبي مشير اليافعي عن سعادته البالغة في الاحتفاء بتخريج دفعة جديدة من طلاب وطالبات المعهد، مؤكدا ان هذه الاحتفالية تاتي تتويجا لايام وليالي قضوها في الجد والمثابرة ليصلوا الى هذه اللحظة الاستثنائية التي يقطفوا خلال ثمرة جهدهم.

واشار الى أن المعهد وبالرغم ن الظروف الصعبة حرص على تقديم خدمات تدريبية وتدريسية عالية للطلاب المنتسبين بهدف تعزيز قدراتهم ومعارفهم وتطويرها بما يكفل الارتفاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية والعلاجية التي سيقدمونها في واقعهم العملي.

وثمن جهود وزارة التعليم الفني المبذولة في تقديم الدعم للمعاهد والكليات الخاصة في مختلف المجالات في اطار حرصها على الارتقاء بواقع التعليم الفني والمهني الى مستويات افضل.
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)