من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اجتماع مشترك بين أمانة العاصمة ووزارة المياه والبيئة..

الأحد, 31-ديسمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
ناقش اجتماع عقد اليوم بين أمانة العاصمة ووزارة المياه برئاسة وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير وأمين العاصمة حمود عباد، جوانب التعاون والتنسيق بين الوزارة وأمانة العاصمة.

وأكد الاجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة المياه عبدالغني المداني ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف، أهمية تعزيز التعاون وخاصة تفعيل نشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة وإمكانية دعمها في مختلف الجوانب بما يضمن ضخ المياه للمواطنين بشكل مستمر وفي فترات متقاربة.

كما أكد الاجتماع ضرورة دعم قطاع المياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة بالتنسيق بين الأمانة ووزارة المياه وحشد الطاقات وتوجيه وتسهيل عمل المنظمات المانحة وتذليل كافة الإجراءات بما من شأنه تفعيل دور ونشاط المؤسسة في تقديم خدماتها للمواطنين.

وأشاد وزير المياه والبيئة بجهود ودعم السلطة المحلية بأمانة العاصمة لمؤسسة المياه وكذا تعاونها مع الوزارة في مختلف الجوانب .. مؤكدا استمرار دعم وزارة المياه لأمانة العاصمة بما يكفل توفير خدمة المياه والصرف الصحي للمواطنين.

وتطرق الوزير إلى حرص الوزارة على تعزيز التواصل مع جميع المنظمات الدولية والجهات المانحة والداعمة بشأن دعم قطاع المياه في أمانة العاصمة وغيرها من المحافظات. .. مؤكدا استعداد الوزارة مساندة ودعم جهود أمانة العاصمة في مختلف الجوانب.

فيما ثمن أمين العاصمة دعم ومساندة وزارة المياه لجهود السلطة المحلية في توفير الخدمات العامة للمواطنين خاصة ما يتعلق بخدمة توفير المياه والصرف الصحي.

وأكد عباد حرص قيادة السلطة المحلية بالأمانة على تعزيز التعاون مع وزارة المياه في دعم وتفعيل نشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي لتعزيز ضخ المياه للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين أمانة العاصمة ووزارة المياه للتغلب على التحديات والصعاب وبما يكفل استمرار خدمة المياه للمواطنين.

واستمع الاجتماع من القائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه بالأمانة المهندس محمد مداعس إلى الصعوبات التي تواجه مؤسسة المياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة في ظل شحة الموارد المالية والإمكانيات المتاحة جراء استمرار العدوان واستهدافه المباشر والممنهج لكافة القطاعات الإقتصادية والخدمية.

حضر الاجتماع عدد من وكلاء أمانة العاصمة المساعدين وعدد من المعنيين بوزارة المياه وأمانة العاصمة.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد مجزرة مخيم النازحين بالمزرق حجة احدى مجازر العدوان السعودي الصهيوأمريكي في اليمن ..
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)