من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أمين العاصمة ووكيل اول وزارة المياه يدشنان مشروع مياه محطة عصر بتكلفة ٨٠ مليون ريال..

الأربعاء, 17-يناير-2018
صعدة برس -وكالات -
دشن أمين العاصمة حمود محمد عباد اليوم ومعه الاخ/ عبدالغني المداني وكيل اول وزارة المياه والبيئة مشروع مياه محطة عصر الذي تنفذه مؤسسة المياه بالأمانة بالشراكة مع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتمويل الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

يستفيد من المشروع البالغ تكلفته 80 مليون ريال ويتكون من مبنى المحطة ووحدة توليد كهربائية قدرة 300 كيلو وات ووحدة الضخ الطاردة 30 كيلو وات مع ملحقاتها، أكثر من 50 ألف نسمة في ثمان مناطق مجاورة.

من جانبه أشار وكيل أول وزارة المياه والبيئة عبدالغني المداني إلى أن المشروع يأتي في سياق توجهات الوزارة واهتمامها بأمانة العاصمة لتوسيع نطاق تدفق المياه لتلبية الاحتياجات المتزايدة نظراً للكثافة السكانية ونزوح آلاف الأسر والمواطنين.

مثمننا جهود الوزارة ومؤسسة المياه في أن تشهد خدمات المياه المقدمة للمواطنين نقلة نوعية خلال الأشهر المقبلة خاصة في ظل التنسيق مع المنظمات الداعمة لتشغيل تسعة آبار باستخدام الطاقة البديلة .. لافتا إلى أن الوزارة استكملت العمل على إعداد الدراسات الخاصة بتلك الآبار.

وفي التدشين الذي حضره وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف.. أشار أمين العاصمة إلى أن المشروع سيعمل على ضخ المياه لمناطق اللكمة وعدد من المناطق .

وأكد حرص السلطة المحلية على توفير خدمات المياه في مختلف المناطق والأحياء بمديريات أمانة العاصمة العشر بما يضمن استمرارها لتخفيف معاناة المواطنين .

ودعا عباد المنظمات الدولية والجهات المانحة إلى تكثيف أنشطتها ومشاريعها الخدمية والتنموية في مختلف الجوانب والمجالات بما يسهم في تعزيز ومساندة جهود السلطة المحلية بالأمانة في توفير الخدمات العامة.

من جانبه أوضح مدير مؤسسة التواصل بصنعاء المهندس نور الدين الكحلاني, أن المشروع يأتي في إطار حملة الكويت إلى جانبكم ضمن عدد من المشاريع الخدمية والتنموية والخيرية التي تمولها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

حضر التدشين القائم بأعمال مدير مؤسسة المياه المهندس محمد مداعس ونائب مدير مكتب الواجبات في الأمانة علي اللاحجي وعدد من المعنيين

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)