من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قصف مدفعي على مواقع العدو السعودي ومصرع عشرات المرتزقة..

الإثنين, 29-يناير-2018
صعدة برس -وكالات -
استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي و مرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية ،وعمليات قنص وصد محاولات تسلل أسفرت عن مصرع عدد منهم وتدمير آلياتهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين غرب مجازة بقطاع عسير وقصفت تحصيناتهم في رقابة الهنجر وموقع الشبكة خلف منفذ علب،وتم قنص أحد المرتزقة قبالة المنفذ .

في جيزان انفجرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في تبة الرمضة ومصرع من كان على متنها ،و اطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في المعزاب محققة اصابات مباشرة ،وتم قنص جندي سعودي في موقع المنتزه .

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للجنود السعوديين بقذائف المدفعية في مواقع الضبعة ، المخروق ومعسكر رجلا بقطاع نجران ، واستهدف القصف المدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء بالقطاع نفسه .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق جابرهادي هجلان بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة اليتمة بمحافظة الجوف ،وقتل المرتزقة :محسن يحي يحي علي ، مبخوت علي شهران ، مبخوت علي بن حمد الجعيدي ، مبخوت عجروش ال عسكر، محمد مبروك ال عسكر بالجبهة نفسها .

كما انفجرت آلية تابعة للمرتزقة في جبهة اليتمة ، ولقي عدد منهم مصرعهم وجرح آخرون خلال محاولة تسلل باتجاه نوبة المقطر في وادي شواق.

وذكر المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعاً لآليات المرتزقة في معسكر الامام والسلسلة الجبلية شرق ذباب بمحافظة تعز، وانفجار مدرعة عسكرية ومصرع من كان على متنها شمال شرق يختل بالمخا .

وفي المحافظة نفسها صد أبطال الجيش واللجان زحفا مكثفا للمرتزقة باتجاه بير باشا والتشريفات وتبة هايل ووادي صالة استمر اكثر من أربع ساعات أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتم تدمير جرافة وآلية عسكرية لقوى العدوان بصاروخ موجه في الساحل الغربي ، وتدمير آلية للمرتزقة ومصرع وجرح طاقمها في جبهة الوازعية .


في لحج كسر أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه منطقة حمالة بكرش أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم ،فيما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في نجد ثوجان وجبل الحمام بالقبيطة ما أدى الى قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم قصف تحصيناتهم في التبة السوداء شرق كهبوب .

ووفقا للمصدر تم صد محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه الجبل الأسود و شبكة صباح بذي ناعم في محافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم كسر محاولة تسلل لهم باتجاه الحول بمديرية نهم أسفرت عن مصرع وجرح العشرات منهم ،واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في القتب .

وأفاد المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ، وقنص ثلاثة مرتزقة في حريب القراميش بمحافظة مأرب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)