من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عمليات عسكرية تكبد العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد..

الأربعاء, 07-فبراير-2018
صعدة برس -وكالات -
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية استهدفت مرتزقة الجيش السعودي خلال ال24 ساعة الماضية وتصدوا لزحوفاتهم ما أدى الى سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ،و دكت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات ومواقع العدو.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) وقوع خسائر بشرية في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار عدة زحوفات لهم مسنودة بتغطية جوية مكثفة للطيران الحربي بأنواعه استمرت لعدة ساعات قبالة منفذ عليب في نجران .

فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع الضبعة ، وقصفت تجمعات أخرى للجنود و آلياتهم في موقع الشرفة ،وتم قنص جنديين سعوديين في مثلث العشة وموقع الشرفة .

في جيزان تم استهداف تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين في البيت الأبيض بصاروخ موجه وعدد من قذائف المدفعية ،وقصف تجمعات أخرى في موقعي ملحمة والفريضة ،وإعطاب آلية عسكرية لجيش العدو باستهداف مدفعي في موقع العريضة .

وأشار المصدر الى كسر أبطال الجيش و اللجان زحف للمرتزقة على التباب السود وقبالة منفذ علب بقطاع عسير ونفذوا عملية هجومية معاكسة ما أدى الى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وإحراق وتدمير آليتين عسكريتين .

وفيما استهدفت المدفعية تعزيزات ومواقع للمرتزقة قبالة منفذ علب ، أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 2 على معسكر مستحدث للجيش السعودي في قعمة الشيخ .

وحسب المصدر تصدى الجيش واللجان لزحف للمرتزقة باتجاه التبة السوداء في الضباب بمديرية صبر الموادم في تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وإعطاب دبابة لهم بصاروخ موجه مابين العمدان والمحضار،وإحراق أخرى بقصف مدفعي في منطقة الكسارة بالمديرية نفسها .

كما تم تدمير وإعطاب 20 آلية ومدرعة عسكرية ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة بينهم قيادات خلال زحف لهم شمال يختل ،وإفشال محاولة تسلل لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في القحيفة بمديرية مقبنة .

وفي المحافظة نفسها نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة شمال معسكر خالد أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، وإحراق آلية عسكرية جنوب شرق جبل ريشان بمديرية موزع .

وذكر المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في اليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ،وتم إحراق مخزنين للأسلحة تابعين لهم بقصف مدفعي على مواقعهم في المهاشمة ، وجبهة صبرين بالمديرية نفسها .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق البراء أمين فرحان بنيران الجيش واللجان الشعبية في البيضاء ،وقنص ثلاثة مرتزقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي .

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)