من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نائب رئيس الوزراء يلتقي وزير الاتصالات..

الإثنين, 12-فبراير-2018
صعدة برس -وكالات -
ناقش نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان خلال لقائه اليوم، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير عدد من القضايا التي تهم قطاع الاتصالات والبريد.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور على أبو حليقة وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور عبدالقادر العلبي، أشاد نائب رئيس الوزراء بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها في تقديم خدمات الاتصالات والبريد للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية رغم ما تتعرض له البلاد من عدوان سافر منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

فيما أكد وزير الاتصالات على حرص الوزارة وكافة منتسبي الاتصالات والبريد على الارتقاء بكافة الخدمات، رغم ما يتعرض له هذا القطاع من تدمير ممنهج وقصف مستمر للبنية التحتية ولمحطات الاتصالات من قبل تحالف العدوان.

كما أكد استمرار الوزارة ومؤسسات قطاع الاتصالات الحكومية والخاصة في تقديم خدمات الاتصالات والعمل بوتيرة عالية لإستمرارها لمختلف القطاعات وجميع أبناء الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الاتصالات من الحقوق المكفولة للمواطنين في جميع المواثيق الدولية.

سبـأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
دعوة للمشاركة في المسيرة الكبرى بمناسبة صمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان ودعوة للنشطاء للمشاركة في عاصفة تغريدات
صعدة برس
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)