من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نيابة الاموال العامة و" الفساد" تحيل أكبر قضية احتيال في الغاز بمبلغ" 38 " مليون دولار..

الإثنين, 12-فبراير-2018
صعدة برس -متابعات -
ضمن مسلسل " الفساد" والافساد ، أحالة نيابة الاموال العامة ومكافحة الفساد الابتدائية بإمانة العاصمة قضية شركة كروجاز والمتورط فيها أحد كبار تجار الغاز الذي يتحفظ على أسمة ، وبعض الموظفين الذين أستغلوا مسؤولياتهم الوظيفية وخانوا الامانة وسهلوا عملية الاحتيال وسرقة المال العام.

حيث أحالــت نيابــة الأمــوال العامــة ومكافحــة الفســاد الابتدائية بالأمانة قضية شركة كروجاز أمس الأحد إلى محكمة الأموال العامة بالأمانة لبدء إجراءات التقاضي فيها بتهمة الاحتيال والاستيلاء على المال العام.

وأكــد مصــدر مســؤول بالنيابــة أن قضيــة شركــة كروجــاز تعد مــن أهم واكــبر القضايا في مجــال النفط والغــاز والتــي حققت فيهــا النيابة حيــث يبلغ حجم الــضرر فيها أكرث مــن 38 مليــون دولار أمريكي.

واكد المصدر أن ملــف القضية تم إحالتــه إلى المحكمة مع 11 متهماً ثبت للنيابة تورطهم وتســهيلهم عملية الاستيلاء على أموال عامة.

وأشــار المصدر في تصريح لـصحيفة الثورة ، نشر اليوم الاثنين الموافق 12 / 2 / 2018م في الصفحة الاخيرة إلى أن النيابة عازمــة على متابعة وإنجــاز كافة القضايــا التي تمس المال العام واســتعادة تلك الأمــوال إلى الخزينة العامة خصوصــاً في الوقــت الراهــن حيــث تعانــي البلاد من ظروف حرب وعدوان وشحة في الموارد المالية.

ونوه المصدر القضائــي إلى أن النيابة تعمل بجهودكبــيرة لتحقيق هذا الهدف وتجفيف بؤر الفســاد وردع كل من تسول له نفسه ارتكاب جرائم نهب للمال العام أياّ كان مركزه أو صفته.

نقلا عن سام برس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)