من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رئيس مجلس الوزراء يفتتح معرض صور شهداء القوات المسلحة..

الثلاثاء, 13-فبراير-2018
صعدة برس -وكالات -
افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم في المتحف الحربي بصنعاء معرض الصور الفوتوغرافي والمرئي الأول لشهداء القوات المسلحة والذي تنظمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وطاف رئيس الوزراء ومعه مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن إبراهيم الشامي ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي ومدير دائرة شؤون الأفراد العامة العميد الركن عبدالله البزاغي وعدد من القيادات العسكرية والضباط وأقارب الشهداء، بأجنحة المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء من القادة والضباط والصف والجنود الذين نالوا شرف الشهادة في جبهات العزة والكرامة في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود.

واستمع رئيس الوزراء من مدير دائرة التوجيه المعنوي إلى شرح حول محتويات المعرض من صور لشهداء القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن في مواقع العزة والكرامة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى نالوا شرف الشهادة.

وأشاد رئيس الوزراء في تصريح لوسائل الإعلام بالدور الذي اضطلعت به قيادة دائرة التوجيه المعنوي، في الإعداد للمعرض الذي يجسد عظمة دور أبطال القوات المسلحة في التصدي للغزاة والمرتزقة. .

وقال " عكس المعرض صورة عن التضحيات الجسيمة والثمن الباهض الذي قدمته المؤسسة العسكرية بقطاعاتها كافة في إطار معركة الدفاع عن الوطن "..

وأضاف " هذه مرحلة استثنائية وصعبة وفارقة وينبغي أن توثق مجرياتها بالصوت والصورة ".. لافتا إلى أن جيش الوطن العملاق الذي تم التشكيك بتاريخه ونأسيسة أثبت حضورا وطنيا حقيقيا في كل الجبهات إلى جانب إخوانهم من أبطال اللجان الشعبية والمتطوعين .

وشدد الدكتور بن حبتور على أهمية حفظ تاريخ ابطالنا كافة في معرض يضم صورهم وتاريخهم وما سطروه من إنجازات وانتصارات وما اجترحوه من تضحيات من أجل وطنهم وامتهم ادهشت العالم.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)