من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مصرع وإصابة عشرات المرتزقة في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية..

الخميس, 29-مارس-2018
صعدة برس -وكالات -
لقي العشرات من مرتزقة جيش العدو السعودي مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 16 مرتزقاً قتلوا وأصيب عشرة آخرون بينهم القيادي محمد الجميدر قائد ما يسمى جبهة العقبة بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف .

وسقط قتلى وجرحى من المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في صفر الحنايا بمديرية المتون محافظة الجوف ، وتم تدمير طقم للمرتزقة في منطقة الخليفين في خب والشعف ومصرع من كانوا على متنه .

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم القيادي مطنوش عبدالله فارع خلال كسر زحف لهم مسنود بالطيران الحربي باتجاه الهجمة ومواقع أخرى في جبهة المفاليس بمديرية حيفان محافظة تعز ، فيما هاجم أبطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة في هيجة العبد بالتربة وكبدوهم خسائر في الأرواح .

وأكد المصدر قنص عشرة من المرتزقة في مناطق متفرقة بتعز ، ولقي خمسة آخرين مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي .

وفي محافظة لحج ذكر المصدر أنه تم كسر زحف للمرتزقة في كرش وإعطاب سيارة تابعة لهم و سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح العديد من المرتزقة في هجوم استهدف مواقعهم باتجاه جبل حمالة بكرش .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة بوادي الجدجد في قيفة محافظة البيضاء أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في كمين بجبهة ذي ناعم .

وفي محافظة شبوة قتل القيادي المرتزق أنيس عبدالمانع قائد مايسمى عمليات محور عزان بجبهة ميفعة والمرتزق ردع محمد جبران ، وأصيب اثنان من المرتزقة التابعين لما يسمى النخبة الشبوانية في منطقة ميفعة إثر كمين في منطقة ميفعة .

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة استهدفت ثمانية من المرتزقة في جبهة نهم , وقنصت تسعة آخرين وجنديين سعوديين في جبهات الحدود .

و قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

وفي عسير دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات جيش العدو السعودي في الربوعة ، و معسكر الحاجر ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في التباب السود والشبكة قبالة منفذ علب وموقع المستحدث و معسكر عرابة خلف المنفذ .

وأكد المصدر إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تحصينات وتجمعات الجيش السعودي في مواقع جحفان ، و جلاح ،و الصبابة وقرية المدرسه في جيزان .

كما دكت المدفعية تجمعات جيش العدو ومرتزقته في منفذ الطوال وتبة الرمضة و الحثيرة , و تم إعطاب طقم للمرتزقة في موقع الحثيرة .

وفي نجران تم إحراق آليتين عسكريتين للمرتزقة في صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء ومصرع من كانوا على متنهما

وفقا للمصدر استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في مواقع المخروق الكبير والصغير ومستحدث السديس والقيادة والشبكة وصحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء ، كما استهدف القصف مرابض مدفعية الجيش السعودي في الزور .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)