من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مجلس التلاحم الشعبي بحجة ينظم أمسية بالذكرى السنوية للشهيد القائد..

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صعدة برس -
نظم مجلس التلاحم الشعبي والدائرة الإجتماعية بمحافظة حجة اليوم أمسية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير فرع هيئة تنسيق الجهود الإنسانية علان فضائل.. أشار وكيل المحافظة للشئون الأمنية العميد إبراهيم الحملي إلى أن الشهيد القائد كان نموذجا في التحرك لمواجهة الطغاة والمستكبرين وأعداء الأمة.

ولفت إلى أن تحرك الشهيد القائد مثل مشروعا نهضويا يسهم في تغيير واقع الأمة .. لافتا إلى أن الشهيد القائد حمل رؤية ثقافية وتربوية وسياسية وإعلامية واقتصادية واجتماعية وأمنية وعسكرية تجلت في المشروع القرآني الذي تميز بقدرته على مواجهة الباطل.

فيما أشار رئيس مجلس التلاحم الشعبي بالمحافظة صادق الأدبعي إلى أن الذكرى السنوية للشهيد مناسبة يستلهم الجميع منها معاني التضحية في مواجهة قوى الاستكبار .

ولفت إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان وما ارتكبه من جرائم يندى لها الجبين إلى جانب الانتهاكات التي يقوم بها تحالف العدوان ومرتزقته وصلت حد إنتهاك الأعراض في ظل صمت دولي مخزي .. داعيا القبائل إلى النفير العام لمواجهة العدو وكسر شوكته والتعجيل بالنصر.

وألقيت في الأمسية التي حضرها المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني وعدد من مسئولي المحافظة، قصائد شعرية معبرة عن مكانة الشهيد وما قدمه للأمة من مشروع تنويري حضاري يسهم في عزتها ورفعتها.

سبـأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)