من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صعدة ..وزيرة حقوق الإنسان تطلع على مسرح جريمة طيران العدوان بالمدينة ..

الثلاثاء, 10-أبريل-2018
صعدة برس -
اطلعت وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبداللطيف اليوم على مسرح الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بشنه غارتين على ورشة لحام بالشارع العام وسط مدينة صعدة وراح ضحيتها شهيدين وسبعة جرحى.

واعتبرت الوزيرة عليا في تصريح صحفي هذه الجريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان وما يزال بحق الشعب اليمني بصورة عامة ومحافظة صعدة بشكل خاص.

وأشار إلى أن استهداف طيران العدوان للمساكن والطرق والجسور والمدارس وغيرها من المنشآت والبنية التحتية أصبحت أهداف ممنهجة لتحالف العدوان بصورة يومية.

وطالبت المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان والمنظمات الدولية بالضغط على دول العدوان باتجاه إيقاف عدوانها ورفع الحصار وتشكيل لجنة دولية للتحقيق في الجرائم التي ترتكبها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

إلى ذلك اطمأنت وزير حقوق الإنسان على صحة جرحى الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان اليوم في المستشفى الجمهوري بمدينة صعدة من عمال الورشة وطالبات مدرسة التوحيد .

وعبرت عن الأسف لحالة السقوط الأخلاقي الذي وصل إليه تحالف العدوان في استهداف الأحياء السكنية وتدمير منازل المواطنين في ظل صمت دولي مخجل ومعيب.

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي شن صباح اليوم غارتين على ورشة لحام في الشارع العام وسط مدينة صعدة بالقرب من مدرسة التوحيد ومستشفى ابن سيناء، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وجرح سبعة آخرين بينهم أربع طالبات

سبـأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)